Search
Close this search box.

شيخ قطري يتفاخر بـ سيارة نادرة سعرها أكثر من 5 مليون دولار في موناكو

نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي تُظهر جزء من تفاخر شيخ قطري بقيادة سيارة نادرة سعرها أكثر من 5 مليون دولار أمريكي على شوارع مونت كارلو في امارة موناكو خلال صيف 2022 .

نجمة هذا الخبر هي واحدة من أصل 40 سيارة تم صنعها من طراز بوغاتي ديفو ( Bugatti Divo ) ، سعر السيارة الفرنسية الخارقة الواحدة من هذا الطراز يبلغ 5 مليون يورو أي ما يعادل 5,078,772 مليون دولار أمريكي أو 19,045,395 ريال سعودي .

مجموعة صور سيارة بوغاتي ديفو يمتلكها شيخ قطري أثناء تجولها في موناكو خلال وضح النهار :

وهذا ليست أول مرة يتحدث بها فريقنا في عرب جي تي سيارة مميزة يمتلكها أحد أفراد العائلة الحاكمة في دولة قطر ، فسبق ونشرنا المعلومات التالية عن سياراته الشخصية :

مواصفات سيارة الشيخ :

تعتمد بوغاتي ديفو على محرك W16 سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية يولد قوة 1,479 حصان ( 1500 حصان أوروبي PS ) و 1,600 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 غيارات دبل كلتش ، وتبلغ سرعتها القصوى 380 كم/س محددة الكترونياً .

كما لاحظتهم تأتي سيارة شيخ قطري النادرة هذه مع هيكل خارجي باللون أبيض غير لامع ، ومجموعة من اللمسات الأزرق الفاتح ، ثم يوجد عدداً من الأجزاء من ألياف الكربون اللامعة ، مثل مداخل الهواء الجانبية ، وأجزاء من الصدام الأمامي ، والجناح الخلفي الكبير ، ومشتت الهواء الخلفي .

ومن المثير للاهتمام ، أن هذه ليست بوغاتي ديفو الوحيدة التي يملكها أحد أفراد العائلة المالكة في قطر ، حيث سبق وتم رصد نسخة ثانية من ديفو يمتلكها الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني شقيق أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني الذي يبلغ من العمر 30 عاماً ويعمل بمنصب ضابط في قوة لأمن الداخلي لخويا في دولة قطر .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدثنا به عن بوغاتي على موقعنا عرب جي تي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع