Search
Close this search box.

شيفروليه بليزر 2024 كهربائية جديدة تم رصدها أثناء اختبارها في السر

سنستعرض معكم اليوم مجموعة من الصور تم التقاطها في السر تُظهر نسخة تجارب من سيارة شيفروليه بليزر 2024 تعمل على الكهرباء جديدة قادمة .

كما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء تمثل سيارات شفروليه بليزر ( Chevrolet Blazer ) بجيلها الأجدد فئة كروس أوفر متوسطة الحجم ، وكانت بدايتها في سنة 2019 ومازالت مستمرة ، وتعمل شركة جنرال متورز الأمريكية المالكة لعلامة شيفروليه حالياً على تطوير وبناء سيارة كهربائية بالكامل من هذا الطراز .

تم طرح فيديو تشويقي لـ سيارة بليزر EV في وقت سابق من هذا العام على خطى النموذج القياسي ، وبدون أي شك ستحصل بليزر كهربائية على شبك أمامي مغلق بالكامل كونها لا تعتمد على محرك احتراق يحتاج إلى تبريد .

بالعودة إلى الوراء في نسخة التجارب من شيفروليه بليزر 2024 كهربائية ، يمكننا أن نرى حاجب الريح الفخم الذي يتدفق إلى سقف مائل مع فتحة سقف زجاجية بانورامية ، تتميز سيارة الكروس أوفر أيضاً بمظهر خلفي عضلي ، وهيكل انسيابي .

بينما يقوم التمويه الخارجي بعمل جيد في إخفاء هوية التصميم الخارجي لـ سيارة 2024 الأمريكية الكهربائية ، ولكننا متأكدين من أنها بليزر كهربائية نظراً لوجود فتحة لمنفذ الشاحن .

تشمل المزايا البارزة الأخرى باب خلفي عمودي مع نافذة قصيرة وجناح خلفي ، ينضم إليهم صدام خلفي عادي نسبياً ، و اطارات قياس 21 إنش ذات ديناميكية هوائية محسنة بلمسة نهائية ثنائية اللون .

كانت شيفروليه شديدة الصراحة بشأن التفاصيل ، لكن الشركة أكدت بالفعل أنه سيتم طرح بليزر EV في وقت لاحق من هذا العام وسيتم إطلاقها في ربيع 2023 ، والأهم من ذلك ، أكدت العلامة التجارية أنها ستقدم نسخة أداء عالي SS من الطراز .

لا تزال مواصفات سيارة شيفروليه بليزر 2024 كهربائية جديدة الميكانيكية لغزاً ، ولكن من المقرر أن يمشي على خطى سيارات جنرال موتورز كهربائية جديدة وتعتمد على منصة Ultium تماماً مثل كاديلاك ليريك ( Cadillac Lyric ) ، لتستمد الطاقة من حزمة بطاريات 100 كيلوواط في الساعة تدعم بمحرك كهربائي مثبت في الخلف ، والذي يولد قوة 340 حصان ( 345 حصان PS ) و 440 نيوتن متر من عزم دوران ، وتستطيع قطع مسافة تزيد عن 483 كم ( 300 ميل ) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع