Search
Close this search box.

صالة بيع سيارات في دبي تمتلك نسختين من لامبورغيني فينينو رودستر

ضمن خبر ملفت للأنظار تمتلك صالة بيع سيارات في دبي نسختين من سيارات لامبورغيني فينينو رودستر ( Lamborghini Veneno Roadsters ) التي صنع منها فقط 4 نسخ في العالم !

ومن باب تذكيركم يوجد في العالم 4 سيارات فينينو كوبيه و 9 سيارات فينينو رودستر مكشوفة السقف تم صنعهم خلال عامي 2013 و 2014 ، وتم الكشف عن سيارة الكوبيه لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2013 كنوع من الاحتفال بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس شركة لامبورغيني الايطالية ، ولحقتها السيارة الكشف بعد عام .

تعتبر فينينو واحدة من أغلى سيارات العالم ، وكان سعر السيارة الواحدة من شركة لامبورغيني يزيد عن 4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 15 مليون ريال سعودي ، وارتفع الرقم في سوق السيارات المستعملة ووصل في في سنة 2018 لنسخة الكوبيه إلى 9,4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 35,2 مليون ريال سعودي !

واليوم توفر لدينا معلومات رسمية توثق وجود نسختين من لامبورغيني فينينو رودستر لدى صالة بيع سيارات في دبي ! وبالتحديد لدى صالة VIP Motors الشهيرة التي تقع في شارع الشيخ زايد القوز 3 .

مواصفات سيارة لامبورغيني فينينو الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الايطالية الخارقة الحصرية على محرك لامبورغيني افنتادور V12 سعة 6,5 لتر ولكن يصدر منه قوة تصل إلى 740 حصان ( 750 حصان أوروبي PS ) و 690 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل المحرك بـ قير بوكس ISR من سبع سرعات ، وتبلغ سرعتها القصوى 355 كم/س .

تختلف السيارة الكشف بارتفاع وزنها بمقدار 40 كيلوغرام من السيارة الكوبيه ، ليبلغ وزنها بدون احتساب السوائل 1,490 كيلوغرام لصالح 1,450 كيلوغرام لسيارة الكوبيه بدون سوائل .

الأبعاد الخارجية لـ سيارة لامبورغيني فينينو :

  • طول السيارة 5,020 ملم .
  • عرض السيارة 2,075 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,165 ملم .
  • طول قاعدة العجلات 2,700 ملم .

تأتي سيارات فينينو بتصميم فضائي هجومي مميز للغاية يليق بسعرها المرتفع ، ولم تتوفر لدينا معلومات رسمية تعلن عن سعر لامبورغيني فينينو رودستر بنسختيها المعروضتين حالياً في VIP Motors التي تعتبر صالة بيع سيارات شهيرة للغاية في دبي بالامارات العربية المتحدة .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع