Search
Close this search box.

صدمة من تكلفة جمع شاحنة فورد F250 مع سيارة برونكو 1978

سنعرفكم اليوم على نتيجة جمع شاحنة فورد F250 مع سيارة برونكو 1978 قديمة ، لتكون النتيجة مركبة حملت اسم ميجا برونكو ( MegaBronc ) تحتوي على 7 كراسي للركاب .

فبعد أن استعرضنا معكم يوم أمس فيديو تشويقي حماسي نجمته روش برونكو المعدلة لتوفر أداء أعلى على الطرق الوعرة ، سنتحدث اليوم عن مشروع تعديل مميز قدمته شركة MegaRexx التي تم تشكيلها حديثاً .

تستند مركبة ميجا برونكو المعدلة على شاحنة فورد F250 سوبر ديوتي كرو كاب لاريت 2021 ، وقد تم تجهيزها بواجهة أمامية مستمدة من سيارة فورد برونكو قديمة موديل 1978 ، ولمزيد من اللمسات الخاصة على مقدمتها حصلت على غطاء محرك من الألياف الزجاجية ورفارف أمامية مخصصة لها .

كما حصلت هذه الشاحنة المعدلة هذه على صدام أمامي مخصصة مناسبة للقيام بالمهمات الصعبة مع شريط إضاءة مدمج ، وهناك تصفيح صلب على شكل صندوق أسفل الصدام لحماية أجزاء المركبة الميكانيكية عند اقتحام الطرق الوعرة .

وتم توفير مجموعة رفع لهذه المركبة المعدلة ، ومثبتات توجيه مزدوجة ، وقضبان الجنزير القابلة للتعديل ، كما قامت شركة التعديل بترقية محاور Dana 60 وتوفير اطارات Method Race مقاس 20 إنش ملفوفة بعجلات Atturo Trail Blade المناسبة للسير على التضاريس الطينية حجم 40 إنش .

لم تنشر شركة التعديل MegaRexx أي صورة تظهر داخلية الشاحنة المعدلة ، لكنها أكدت كما ذكرنا في البداية أنها تتسع لنقل 7 أشخاص عل متنها ، وسيجلسون على كراسي من الجلد المثقب يدمج بين لونين وسيتوفر فيها تدفئة وتبريد للمقاعد ، وستمتلك ميجا برونكو فتحة سقف بانورامية وستيرنج مدفأ .

ميكانيكياً تعتمد ميجا برونكو ، التي تجمع بين F250 سوبر ديوتي كرو كاب لاريت مع لمسات من سيارة برونكو قديمة ، على محرك ديزل Power Stroke V8 سعة 6,7 لتر مع تيربو يولد قوة 475 حصان ( 482 حصان أوروبي PS ) و 1,424 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات ، وبدون أي شك تعمل الشاحنة بنظام دفع رباعي للعجلات .

والآن وصلنا إلى الثمن الصادم تبلغ تكلفة امتلاك ميجا برونكو تبلغ 199 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 746,250 ريال سعودي ، مع العلم أن سعر شاحنة فورد F250 سوبر ديوتي كرو كاب لاريت 2022 التي تعمل بنظام دفع 4X4 وتعتمد على محرك ديزل يبلغ في السوق العالم 67,315 دولار أمريكي أي ما يعادل 252,431 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع