صدمة من سعر بيع سيارة تويوتا اف جي كروزر مستعملة موديل 2014

حصلنا على معلومات رسمية جديدة صادمة تكشف عن سعر مرتفع بيعت مقابله سيارة تويوتا اف جي كروزر مستعملة موديل 2014 !

يمكنك شراء الكثير من السيارات الرائعة مقابل مبلغ 80 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 300 ألف ريال سعودي أو أقل ، مثل ؛ بي ام دبليو M4 ، أو شيفروليه كورفيت ، أو جاكوار F Type ، أو مرسيدس E Class ، أو سيارة جيب رانجلر روبيكون 392 لعشاق الطرق الوعرة .

بالرغم من كل خيارات السيارات السابق ذكرها ، أنفق شخص ما لتوه مبلغ مالي قدره 81,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 305,625 ريال سعودي على سيارة تويوتا اف جي كروزر مستعملة صنعت في سنة 2014 .

ليس سراً أن أسعار السيارات المستعملة قد تجاوزت الحد الأقصى خلال الأشهر الـ 18 الماضية ، بسبب الأزمة العالمية المتعلقة بنقص أشباه الموصلات ، لكننا لم نخمن أبداً أن هناك أشخاص على استعداد لدفع مبلغ مالي مرتفع مقابل الحصول على إحدى سيارات اف جي كروزر عندما صنعتها شركة تويوتا اليابانية قبل 7 سنوات كانت متاحة بسعر أقل من 30 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 112,500 ريال سعودي .

هذه النسخة من سيارات تويوتا اف جي كروزر كانت مملوكة لثلاثة أفراد منذ مغادرتهم المصنع وحصل عليها الشخص الأخير ، الذي قام مؤخراً لبيعها لمالكها الرابع ، في سنة 2017 ، وتم قيادتها حتى الآن لمسافة 101 كم ( 63 ميل ) ، وتم بيعها بالمزاد العلني بعد إحضار تقرير كار فاكس ( Carfax ) يؤكد أنها لم تتعرض لحوادث مرورية سابقة .

بعد استعراض السعر الذي بيعت مقابلة سيارة تويوتا اف جي كروزر مستعملة موديل 2014 ، نود التنويه أنها تأتي مع هيكل خارجي باللون الأبيض Iceberg وتمتلك لمسات باللون الفضي ، كما أنها تأتي مع صدمات أمامية وخلفية باللون الأسود المطفي ، وقفل تفاضلي خلفي يتم التحكم فيه إلكترونياً ، وتمتلك تحكم نشطاً في الجر .

تأتي داخلية السيارة بتنجيد باللون الفحمي الداكن ، وتمتلك نظام معلومات ترفيهي مزود بمقياس عدادات بالميل وبوصلة وقراءة لدرجة الحرارة .

ميكانيكياً تعتمد اف جي كروزر هذه على محرك V6 سعة 4 لترات تنفس طبيعي يولد قوة 260 حصان و 367 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 5 غيارات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع