Search
Close this search box.

من الصعب تصديق صوت اكزوز سيارة رولز رويس كالينان معدلة

حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو يوتيوب جديد يكشف عن صوت اكزوز سيارة رولز رويس كالينان معدلة من شركة نوفيتيك ( Novitec ) ، قبل استعراض تسارع السيارة الانجليزية الفارهة بعد أن حصلت على حزمة تعديلات .

قبل أسبوعين تقريباً عرفناكم على رولز رويس جوست بلاك بادج 2022 برفقة صهيب شعشاعة الذي جرب قيادتها سراً قبل إطلاقها الرسمي ، ولكننا اليوم نتحدث عن شقيقتها الجوهرة كالينان أفخم سيارة SUV في العالم التي حصلت على تعديلات رياضية !

ربما سيتوقف معظمنا أن معظم عملاء ومالكي سيارات رولز رويس كالينان ( Rolls-Royce Cullinan ) قاموا باختيارها بسبب تصميمها الداخلي الفاخر ووجودها إلى جانب كونها أول سيارة SUV إنتاجية في تاريخ شركة رولز رويس وليس بسس تصميمها الخارجي أو أدائها .

ومع ذلك ، فإن هذا لم يمنع شركة تعديل السيارات Novitec من شق طريقها على نحو سيارة الـ SUV الفخمة من أجل تحويلها لتصبح رياضية وشبابية .

نشرت قناة AutoTopNL على اليوتيوب فيديو يوضح صوت اكزوز سيارة رولز رويس كالينان معدلة من Novitec وتسارعها بعد أن تزين هيكلها الخارجي بـ بدي كت رياضي منتفخ .

التعديلات الشكلية على كالينان تتضمن واجهة أمامية تضم شبك أمامي معتم أسفله صدام أمامي جديد مع مداخل هواء موسعة ، وقامت Novitec أيضًا بتجهيز كالينان من الجوانب بأقواس عجلات أمامية وخلفية منتفخة وأجزاء جانبية ممتدة .

تستمر التعديلات في الخلف مع جناح على السقف ، وجناح ثانوي على الباب الخلفي ، وصدام خلفي مع مشتت هواء معتم ، كما تتميز كالينان من شركة Novitec بشعارات سوداء ومصابيح أمامية وخلفية معتمة .

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة الفخمة المعدلة على محرك V12 سعة 6,75 لتر مع توين تيربو يولد قوة 675 حصان و 1,010 نيوتن متر من عزم الدوران ، وارتفعت أرقامها بشكل واضح كونها كانت تأتي بقوة 562 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران .

بعد استعراض صوت اكزوز سيارة رولز رويس كالينان معدلة نود التنويه أنها تسارعت من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 5,62 ثانية ، ووصلت إلى سرعة 200 كم/س في 20,22 ثانية ، وقطعت مسافة ربع الميل في 13,57 ثانية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع