صوت جنوني صادر من أجدد سيارة خارقة قدمتها استون مارتن

أصوات جنوني صادرة من أجدد سيارة خارقة قدمتها استون مارتن هذا ما سنوفره لكم ضمن مجموعة من فيديو جديدة نشرت على موقع اليوتيوب .

نجمة الفيديوهات المرفقة ضمن هذا الخبر سيارة الحلبات استون مارتن فالكيري ايه ام ار برو ( Aston Martin Valkyrie AMR Pro ) ، التي كان آخر حديث عنها في شهر مارس الماضي عندما استعرضت قدراتها الشرسة حلبة البحرين الدولية في منطقة صخير حيث تقام سنوياً إحدى جولات بطولة العالم للفورمولا 1 .

فيديوهات تحمس حاسة السمع لأي عاشق سيارات :


مواصفات استون مارتن فالكيري AMR Pro الميكانيكية :

تعتمد أجدد سيارة خارقة من شركة استون مارتن البريطانية المخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط ، ليست مرخصة للسير على الشوارع العامة ، محرك V12 سعة 6,5 لتر تنفس طبيعي تم بناؤه بواسطة شركة هندسة السيارة Cosworth التي تتخذ من لندن مقراً لها ، لصدر من هذا القلب النابض قوة ألف حصان و 740 نيوتن متر من عزم الدوران .

من باب التذكير سبق وقدمت شركة استون مارتن في سنة 2018 نسخة أولى من هذه السيارة وكانت في ذلك الوقت تعتمد على نظام هايبرد يصدر منه قوة تصل إلى 1,100 حصان .

نود التنويه بأن فريق أستون مارتن في سباقات الفورمولا 1 يواجه ضمن الموسم الحالي جميع أنواع المشاكل على مضمار السباق ، لدرجة أنه سيكون أفضل حالاً في بطولة العالم لو اعتمد على سيارة الحلبات نجمة هذا الخبر فالكيري AMR Pro بدلاً من سيارة AMR22 F1 الحالية ، وفي الواقع سبق وادعت استون مارتن ذات مرة أن الإصدار النهائي من فالكيري سيكون قادراً على مطابقة سيارة F1 حول مضمار السباق .

بدأت عمليات تسليم العملاء للسيارة الحلبات حصرية الإنتاج منذ بضعة أشهر ، وكانت العلامة التجارية البريطانية تقتحم عدد من مختلف الحلبات برفقة محترفي القيادة من أجل إظهار ما يمكن فعله عند تجربة أجدد سيارة خارقة قدمتها استون مارتن ، ولتثبت أنها سريعة مثل سيارة الفورمولا 1.

من باب التذكير هذه آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات استون مارتن :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع