Search
Close this search box.

صوت سيارة لمبرجيني اوروس هايبرد 2024 رصد في السر

رُصد صوت سيارة لمبرجيني اوروس هايبرد 2024 الجديدة القادمة بنسخة تجارب يختبرها مهندسي الشركة الايطالية بالقرب من مصنع شركة لمبرجيني .

نحن نتحدث اليوم عن نسخة جديدة قادمة من سيارات لمبرجيني SUV ستمثل فئة بلج ان هايبرد PHEV التي ستكون مزودة بـ محرك كهربائي يعمل إلى جانب محرك بنزين و بطاريات ليثيوم أيون يتم شحنها بواسطة مقبس كهربائي .

استمع إلى صوت سيارة لمبرجيني اوروس هايبرد 2024 بنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات :

بعد الاستماع لصوت نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات اوروس :

أول سيارة لامبورجيني اوروس كوبيه في العالم .

راس بـ راس عاد والمقارنة الأولى بين أسرع سيارة SUV في العالم ضد اوروس .

سيارة اوروس 2023 جديدة نسخة بيرفورمانتي في مجموعة من الصور .

لامبورجيني اوروس S 2023 بقوة أكبر ظهرت في أول صور رسمية .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يظهر فتحة من الجانب الأيسر من الخلف خاص بشاحن المقبس الكهربائي ، بينما تقع فتحة خزان البنزين من الجانب الخلفي الأيمن .

وسبق وذكرنا في أخبار سابقة توقعات ترجح اعتماد السيارة الهايبرد الجديدة هذه على نفس ميكانيك سيارة بورش باناميرا تيربو S E-Hybrid ، تجمع بين عمل محرك بنزين V8 سعة 4 لترات توين تيربو مع محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبس كهربائي ليصدر من عملهم معاً قوة 690 حصان ، ولكن يرجح أن تكون قوة اوروس هايبرد رقم أعلى قد تصل إلى حوالي 820 حصان ، ومن المؤكد أنها ستكون أقوى من اوروس عادية التي تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يولد قوة 641 حصان ، كما ستكون السيارة الهايبرد أقوى من اوروس S جديدة البالغ قدرها 657 حصان و 850 نيوتن متر .

بعد استعراض صوت سيارة لمبرجيني اوروس هايبرد 2024 الذي رصد في السر ، نود تذكيركم أن أول سيارة هايبرد تحمل شعار الثور الهائج كانت لمبرجيني سيان FKP 37 التي التقى بها زميلنا صهيب شعشاعة عندما ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 المحدودة الإنتاج بـ 63 سيارة كوبيه و 19 سيارة كشف .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع