Search
Close this search box.

صوت كاديلاك اسكاليد 2024 نسخة V ذات الأداء العالي تسرب على الانترنت

حصلنا اليوم على فيديو نشر على اليوتيوب يوضح وبشكل مسرب صوت كاديلاك اسكاليد 2024 نسخة V ذات الأداء العالي ضمن نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات الخارجية أثناء اختبارها .

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن اسكاليد V جديدة القادمة لتمثل نسخة أداء عالي من سيارات كاديلاك اسكاليد ( Cadillac Escalade ) بجيلها الخامس الذي كانت بداية إنتاجه في سنة 2021 ، كما سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادتنا الأولى لـ كاديلاك اسكاليد 2021 ضمن برنامج تغطية خاصة مع مصعب شعشاعة .

واليوم حصلنا على فيديو مسرب يوضح صوت كاديلاك اسكاليد 2024 نسخة V عالية الأداء القادمة :

وفقاً لهذا الفيديو المسرب لنسخة تجارب من سيارات اسكاليد جديدة رياضية من الواضح لنا أنها تعتمد ميكيانيكياً على محرك V8 .

وكما سبق وتحدثنا في العديد من الأخبار السابقة من المرجح أن تعتمد اسكاليد V على محركات كاديلاك بلاك وينج ، ولا توجد تصريحات رسمية تؤكد أن اسم هذه السيارة الجديدة سيحمل الرمز V أو أنه قد يكون شيء آخر .

من باب التذكير عرضنا عليكم قبل نهاية سنة 2021 اختبار قيادة فريقنا في عرب جي تي لـ سيارة كاديلاك CT5-V بلاك وينج 2022 التي تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 تم تجميع بشكل يدوي سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارجد يولد قوة 668 حصان ( 677 حصان أوروبي PS ) و 893 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل قياسياً مع قير عادي من 6 سرعات متوفر في بعض الأسواق ، وتأتي في معظم الأسواق العالمية مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات .

نتوقع أن يتم توفير محرك كاديلاك CT5-V بلاك وينج على اسكاليد V القادمة ، ولكن لا يوجد شيء مؤكد .

وبعيداً عن استعراض صوت كاديلاك اسكاليد 2024 نسخة V ذات الأداء العالي ، يتوقع أن تحصل هذه النسخة القادمة على لمسات خارجية تميزها تتضمن صدام أمامي وخلفي معدلين ، و 4 مخارج للعادم ، وقد تحصل على اطارات خاصة بها وشعارات تميزها ، ولكن النسخة التجريبية حصلت على تغطية كثيفة من التمويهات التي تحجب ملامحها القادمة .

من باب التذكير فقط تعتمد اسكاليد 2022 الحالية على محرك V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع