Search
Close this search box.

صوت محرك V12 حماسي تمتلكه سيارة فيراري قوتها أكثر من ألف حصان

سنستعرض معكم اليوم فيديو نشر مؤخراً يوضح صوت محرك V12 حماسي تمتلكه سيارة فيراري قوتها أكثر من ألف حصان أثناء تحركها بسرعة ورشاقة على حلبة موجيلو ( Mugello ) في ايطاليا .

هذا الفيديو نشر منذ يومين على اليوتيوب ولكن تم تصويره قبل عام تقريباً من الآن ضمن أحد أيام سباقات فيراري ، وهو من بطولة سيارة السباق فيراري اف اكس اكس كيه ايفو ( Ferrari FXX K EVO ) .

تحمل سيارة السباق هذه رقم 59 وتم قيادتها من قبل السائق المحترف Danish Peter Christensen .

ارفع الصوت قبل أن تشاهد الفيديو :

بعد سماع صوت محرك V12 هذا تذكير بـ مواصفات سيارة فيراري FXX K ايفو المخصصة للسير على حلبات السباق فقط :

تعتمد هذه السيارة الايطالية الخارقة التي يقودها فقط حاملي رخص قيادة سيارة السباق على الطراز المحدود الإنتاج فيراري لافيراري ( Ferrari Laferrari ) ، أول سيارة فيراري هايبرد في التاريخ .

يوجد على كوكب الأرض 40 نسخة فقط من سيارة السباقات فيراري اف اكس اكس ( Ferrari FXX ) ، التي ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات فيراري فينالي مونديالي على حلبة مرسى ياس في العاصمة الاماراتية أبوظبي في سنة 2014 ، ويعتبر اصدار كيه ايفو ( K EVO ) الذي نتحدث عنه ضمن هذا الخبر نسخة خاصة الأعلى قوة من هذه السيارة السريعة الحصرية .

تعمل سيارة فيراري القوية هذه بنظام هايبرد يجمع بين عمل محرك بنزين 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6,2 لتر بقوة 860 حصان و 750 نيوتن متر من عزم الدوران ، يعمل إلى جانبه محرك كهرباء يصدر منه قوة 190 حصان ، ليصدر من عمل المحركين معاً قوة 1,050 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران .

بعد استعراض صوت محرك V12 حماسي الصادر من سيارة فيراري FXX K ايفو المخصصة ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات فيراري :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع