Search
Close this search box.

صور سيارات دودج دورانجو جديدة التي وقعت ضحية عملية سرقة فاشلة

نُشرت على إحدى صفحات موقع توتير ( twitter ) صور سيارات دودج دورانجو جديدة نجت من عملية سرقة محققه وقعت في مصنع دودج ( Dodge ) بالولايات المتحدة الأمريكية .

تستمر السرقات في إلحاق الضرر بـ مصانع شركات السيارات في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية ، وهذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن سرقة سيارات جديدة من المصانع ، فسبق ووقت سيارات فورد موستنج شيلبي و شاحنات فورد F150 رابتر وغيرها من مركبات لحوادث سرقة من مكان إنتاجها .

وتشير التفاصيل المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي عن نهاية محاولة مجموعة من اللصوص سرقة ما لا يقل عن سيارتي دودج دورانجو جديدة من المصنع ، وفقاً لما تم نشره علي WWJ 950 ، لكن سياجاً وقف في طريقهم ومنعهم من الهروب مع السيارات الأمريكية الجديدة .

صور سيارات دودج دورانجو جديدة التي انتهت عملية سرقتها بالفشل :

أظهرت الصور المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل مراسل WWJ 950 رايان اتش ( Ryan H ) ، نتيجة الحماية التي وفرها الحاجز الحديدي الذي وضعته مجموعة ستيلانتس ( Stellantis ) ليحيط بالمنشأة الصناعية حيث يتم إنتاج سيارات جديدة ، لحماية السيارات من عملية السرقة التي أصبحت منتشره في ديترويت ضمن عصابات محترفه .

واحدة من سيارات دورانجو التي تعترض لمحاولة السرقة هذه لأضرار جسيمة في الصدام الأمامي السفلي ، بعد أن اصطدمت سيارة SUV الكبيرة هذه بالسياج ، كما تضررت سيارة دورانجو الثانية في الحادث ، حيث وقع صدامها الأمامي والرفارف والمصابيح الأمامية لاصابات بعد أن وقعت في حفرة أثناء لحظات محاولات سرقتها ، ليس من الواضح ما إذا كان هناك المزيد من السيارات المتورطة أو ما إذا كانت هناك أضرار إضافية قد حدثت .

وأظهرت الصور التي التقطت في مكان الحادث شاحنة سحب في الموقع لإخراج السيارات ، مع تشابك السيارة الأمامية في السياج .

وكما أضاف WWJ 950 أبلغت ستيلانتس الشرطة تم الإبلاغ عن حادث سرقة سيارات جديدة حوالي الساعة 12:30 من منتصف ليل يوم الثلاثاء ، لا يزال التحقيق مفتوحاً ، وقالت ستيلانتس إنها لن تقدم أي تعليق إضافي حول الأمر لمحطة الإذاعة .

عرضنا عليكم ضمن هذا الخبر صور سيارات دودج دورانجو جديدة التي وقعت ضحية عملية سرقة فاشلة وتعتبر هذه أحدث محاولة سرقة تستهدف شركات صناعة السيارات هذا العام ، في الشهر الماضي تمكن حوالي 30 شخصاً من سرقة 13 سيارة جديدة بولاية ميشيغان ، ولم يكن سياج كهربائي بقوة 7000 فولت وحارس مسلح كافيين لوقف اللصوص الذين تبادلوا إطلاق النار مع الحارس خلال الحادث .

بعيداً عن السرقات هذا آخر ما تحدثنا به عن دودج :

تشالنجر هيلكات 2023 قير عادي تعود في السنة الأخيرة لصنعها .

قطع غيار دودج في السعودية .

سعر دودج تشارجر 2023 انكشف رسمياً على الانترنت .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع