Search
Close this search box.

صور هيونداي ازيرا 2023 الرقمية التخيلية تنتشر على الانترنت

حصلنا اليوم صور هيونداي ازيرا 2023 الجديدة كلياً القادمة ضمن تصميم رقمي تخيلي توقعي تم نشرها من خلال فيديو يوتيوب على الانترنت .

لن تتخلى شركة هيونداي الكورية عن إنتاج سيارات السيدان رغم انخفاض مبيعاتها في السوق العالمي لصالح زيادة الطلب على سيارات الكروس أوفر SUV بكافة فئاتها وأحجامها .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء سبق وزودناهم في منتصف شهر ديسمبر الماضي بمجموعة من الصور التجسسية التي تظهر نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات الخارجية من طراز هيونداي ازيرا الجديدة بالكامل ، التي تحمل في بعض الأسواق العالمية اسم هيونداي جراندور .

هذا فيديو اليوتيوب الذي يتضمن صور هيونداي ازيرا 2023 الرقمية التخيلية :

وفقاً لهذه الصور استمدت سيارة السيدان الجديدة هوية تصميمها الرقمي من تراث هيونداي المتمثل في بداية بيع سيارات ازيرا منذ ظهورها لأول مرة في سنة 1986 ، ويمكننا اليوم رؤية مستقبل طموح علامة هيونداي التجارية بفضل هذه العروض المتوقعة التي تعتمد على الصور التجسسية .

ولمن لا يذكر سبق وقدمت هيونداي سيارة ازيرا اختبارية خلال العام الماضي بتصميم كلاسي مستمد من الجيل الأول لهذا الطراز ، بهدف الاحتفال بمرور 35 عاماً على إنتاج هذا الطراز ، وحصلت هذه السيارة الاختبارية بالرغم من شكلها المستلهم من الماضي على تلميحات مستقبلية وبالتحديد المصابيح الأمامية والخلفية التي تعتمد على أضواء LED مبكسل مستمدة من سيارة هيونداي ايونيك 5 2022 الكهربائية بالكامل .

كما سبق ورصدنا في الصور التجسسية التي قمنا بنشرها سابقاً اطارات جديدة تجمع بين الفضي والأسود ، وللأسف كانت التمويهات شاملة على داخلية ازيرا جديدة قادمة بنسخة التجارب ولكننا نتوقع حصولها على تحديثات شاملة وتقنيات عديدة .

بعد استعراض صور هيونداي ازيرا 2023 الرقمية التخيلية والحديث عن آخر صور تجسسية لنسخة تجارب ، نود تذكيركم أن الجيل الحالي المتوفر في الأسواق من هذا الطراز هو السادس الذي ظهر في سنة 2016 كموديل 2019 وحصل على تجديدات في سنة 2019 .

لا توفر لدينا معلومات رسمية تحدد متى سيتم إطلاق الجيل السابع والجديد بالكامل من سيارات ازيرا ولكن فريقنا يرجح ظهورها في نهاية 2022 أو خلال بداية سنة 2023 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع