Search
Close this search box.

صيانة هوندا جدول واسعار الصيانة وطرق حجز الموعد وعناوين المراكز

صيانة هوندا

صيانة هوندا في السعودية متوفرة بشكل معتمد من شركة عبدالله هاشم المحدودة، الوكيل الحصري لسيارات العلامة اليابانية في المملكة، وفي السطور التالية من هذا الموضوع على موقع «عرب جي تي» نعرفكم على مراكز الصيانة واسعار الصيانة وطرق حجز موعد صيانة.

صيانة هوندا في السعودية

وكيل سيارات هوندا الحصري في السعودي هي شركة عبدالله هاشم المحدودة، وهي المسؤولة عن تقديم خدمات ما بعد البيع التي تشمل الالتزام بالضمان وإجراء الصيانة وتوفير قطع الغيار الأصلية مع الضمان لسيارات هوندا. وتقوم الشركة بخدمة العملاء في المملكة من قبل شبكة واسعة من الفروع ومراكز الخدمة، إذ يبلغ عدد صالات العرض 20 صالة، ولديها 31 موزع معتمد منتشرين في أنحاء الدولة لتوفير أفضل خدمات للعملاء، إلى جانب 19 مركز صيانة على الأقل في أكبر مدن المملكة.

ويشرف على صيانة سيارات هوندا فريق من المختصين والمحترفين المؤهلين والمدربين من الشركة لإجراء الصيانة بالطريقة الصحيحة المطابقة لمعايير التصنيع من أجل الحفاظ على أداء السيارة وعمل الأنظمة على أكمل وجه.

رقم وكالة هوندا

يمكن التواصل مع وكالة هوندا، الوكيل الحصري لسيارات العلامة اليابانية في السعودية من خلال رقم خدمة العملاء 920002208 من أجل حجز مواعيد الصيانة أو الاستفسار عن أي شيء بخصوص منتجات وخدمات الشركة في السعودية.

حجز موعد صيانة هوندا

يمكنك حجز موعد صيانة هوندا من خلال رقم خدمة العملاء 920002208 أو من خلال ملء النموذج على الإنترنت [اضغط هنا للذهاب إلى نموذج حجز موعد صيانة هوندا].

ويتطلب نموذج حجز موعد هوندا إدخال بعض المعلومات وهي: الاسم الكامل والهاتف المحمول والبريد الإلكتروني والمدينة والموقع المفضل والتاريخ والوقت المفضلين ورقم تسجيل المركبة مع إمكانية إرفاق رسالة بالتفاصل للشكاوي أو الطلبات الإضافية، ومن ثم الضغط على زر إرسال المعلومات والانتظار حتى يتم التواصل معك.

جدول صيانة هوندا

هذا هو جدول صيانة سيارات هوندا الدورية من 10,000 كيلومتر إلى 200,000 كيلومتر.

ويتناول الجدول أسعار صيانة جميع سيارات هوندا المتوفرة من خلال شركة عبدالله هاشم المحدودة في السعودية، مع العلم أن الأسعار لسنة الموديل المذكورة حتى موديل 2022. وحسب هوندا فإن الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار مسبق.

أسعار صيانة هوندا

يمكنك معرفة سعر صيانة سيارة هوندا الدورية بطريقتين:

الطريقة الأولى: من جدول صيانة هوندا أعلاه، حيث يوجد سعر الصيانة الدورية لكل فترة خدمة، والسعر شامل الضريبة للموديلات المذكورة حتى موديل 2022، لكن الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار مسبق.

الطريقة الثانية: مباشرة من خلال صفحة حجز موعد الصيانة على الإنترنت التي سبق الإحالة إليها برابط مباشر عند الحديث عن حجز موعد صيانة هوندا، إذ يتعين عليك اختيار السيارة وسنة الطراز وفترة الصيانة (عدد الكيلومترات).

عناوين مراكز صيانة هوندا

  • صيانة طريق المدينة
    العنوان : طريق المدينة في حي البوادي بجوار مبنى الأمن العام
  • صيانة كيلو 10
    العنوان : طريق مكة كيلو 10 جوار محطة الفحص الدوري بجنوب جدة
  • صيانة مكة المكرمة السريعة
    العنوان : في الكعكية نفط في مكة
  • صيانة مكة المكرمة
    العنوان : الصناعية الجديدة في شارع الحج في مكة المكرمة
  • صيانة المدينة المنورة
    العنوان : طريق الملك عبد العزيز في حى الخالدية بجوار محطة نفط
  • صيانة جيزان
    العنوان : طريق الملك عبد العزيز في حي الصفا
  • صيانة تبوك
    العنوان : طريق الأمير فهد بن سلطان
  • صيانة خريص الرئيسي
    العنوان : طريق خريص في حي الريان ، قبل مستشفى سليمان الحبيب
  • صيانة الخالدية
    العنوان : طريق الخرج في الخالدية
  • صيانة السويدي
    العنوان : الطريق الدائري الغربي في حي العوالي السويدي خلف الهرم
  • صيانة قرطبة
    العنوان : طريق سعد بن زيد في حي قرطبة
  • صيانة الخرج
    العنوان : طريق الملك عبد العزيز في حي الخماشية
  • صيانة بريدة
    العنوان : طريق الملك عبد العزيز في حي سلطانة
  • صيانة حائل
    العنوان : طريق الملك عبد العزيز في حي الخماشية
  • صيانة الدمام الرئيسي
    العنوان : المدينة الصناعية الأولى بطريق الملك فهد في الدمام 32234
  • صيانة النور
    العنوان : طريق عمر بن الخطاب في حي النور بالدمام
  • صيانة الجبيل
    العنوان : طريق أبو علي في الجبيل
  • صيانة الأحساء
    العنوان : طريق الملك فهد في الهفوف
  • صيانة الخليج سيهات
    العنوان : طريق الخليج في حي النايفية في سيهات

تاريخ هوندا المؤسس

تاريخ شركة هوندا

تأسست شركة هوندا عام 1948 من قبل سوشيرو هوندا ثم انضم إليه في أكتوبر من العام التالي تاكيو فوجيساوا ليكون المدير العام والشريك المؤسس، وكان الهدف من الشركة التخصص في صناعة الدراجات النارية، ونجحت الشركة في طرح دراجة سوبر كوب للبيع بشهر أغسطس من عام 1958.

وعمل هوندا لسنوات طويلة من حياته في إصلاح السيارات وكان مهندسا على دراية بمكونات السيارة وخبيرا بأجزاء المحركات، فأراد أن يدخل في صناعة السيارات، وبدأ بتصنيع حلقات الكباسات التي وعرضها على تويوتا التي قامت برفضها لعدم تحقيقها كافة المعايير.

وخلال الحرب العالمية الثانية، تعرض مصنع هوندا للقصف، ما أجبر الشركة على التركيز في صناعة الدراجات الهوائية التي تعمل بالكيروسين بدلا من البنزين. ومع ذلك، قام سوشيرو هوندا بتطوير المحركات وتصميم السيارات التي تشارك في سباقات الفورمولا، وابتكر تقنية احتراق محرك CVCC الثورية والتي تمتثل لمعايير الحكومة الأمريكية، وهو إنجاز كبير فشل في تحقيقه عمالقة المصنعين آنذاك بما فيهم جنرال موتورز وفورد وبورش ومرسيدس وبي ام دبليو وتويوتا ونيسان.

ونجحت هوندا بابتكار العديد من تكنولوجيا المحركات خلال سنوات حياتها إلى عصرنا هذا الذي تعد فيه أكبر مصنع محركات حول العالم، وهي أحد أكبر مصنعي السيارات والدراجات النارية، وتمتلك الشركة 45 مصنع سيارات حول العالم تتواجد في 18 دولة، وحققت الشركة إنتاجا تراكميا من السيارات بلغ 100 مليون سيارة في سبتمبر 2016، وإنتاجا تراكميا من الدراجات النارية ومنتوجات الطاقة تجاوز 520 مليون وحدة تراكمية.

وتعرف سيارات هوندا في الوقت الراهن بقوة محركها مقارنة بالمنافسين من نفس فئة الحجم والسعر مع الإبقاء على كفاءة استهلاك الوقود في مستوى جيد، كما تعرف بجودة التصنيع والاعتمادية العالية التي عليها سيارات العلامات اليابانية. وبالنسبة للسيارات المتوفرة في المملكة العربية السعودية فتشمل هوندا سيتي وهوندا سيفيك وهوندا أكورد وهوندا HR-V وهوندا CR-V وهوندا بايلوت وهوندا اوديسي J وهوندا اوديسي.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع