طرب وأكشن مع مرسيدس CLS 63 برابوس Stage 2 في السعودية

مرسيدس CLS 63 برابوس

عيديتنا لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مع حلول عيد الفطر السعيد حلقة مميزة بالتأكيد مع صهيب شعشاعة في برنامج سبيشل كار – Special Car لتكون النجمة سيارة المانية معدلة إنها مرسيدس CLS 63 برابوس Stage 2 قوتها 730 حصان .

نود في البداية تذكيركم أن برابوس – brabus هي شركة ألمانية متخصصة بتعديل السيارات وبالتحديد سيارات مرسيدس بنز الألمانية .

تمثل حلقة اليوم جملة “طرب وأكشن من السعودية مع سي ال اس 63 برابوس” ، شاهد الفيديو لكي تحكم بنفسك :

ميكانيكياً تعتمد سيارة مرسيدس CLS 63 برابوس Stage 2 على محرك V8 سعة 5.5 لتر مع توين تيربو ، تم تبديلهم في هذه السيارة المعدلة لتوفر برابوس تيربوهات أكبر حجماً على سيارة CLS 63 AMG ، ليصدر منه 730 حصان و 1,065 نيوتن.متر من عزم الدوران مثبت الكترونياً من شركة برابوس ، وتمتلك هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع خلفي تسارع جبار بعالم الثلاث ثواني من 0 إلى 100 كم/س .

حصلت هذه السيارة الألمانية المعدلة على داون بايب الخاص بهذه الـ CLS معدل لتحصل على اكزوزت معدل ، مما جعل من صوت السيارة الرياضي الشرس غير مزعج ، بالرغم من أن صوت السيارة مميز وأعلى من أي صوت سيارة مرسيدس CLS 63 AMG عادية .

Special Car CLS

توفر على سيارة مرسيدس CLS 63 برابوس Stage 2 سوفت وير و Map جديد مما حسن من عملية الاحتراق ، كما تم تعديل الدفرنشل الخلفي وحصلت على ليمتد سلب أقوى من المتوفر في السيارة قبل التعديل ، وزودت السيارة بالتأكيد بـ فرامل عالية الأداء وبـ اطارات سيمي سلك .

نود التوجه بالشكر إلى مالك سيارة CLS 63 AMG تعديل برابوس محمد الطلاقي .

CLS 63 AMG

في نهاية حلقة اليوم نتوجه إلى جميع متابعي عرب جي تي والأمة الإسلامية أجمع بالتهاني بمناسبة عيد الفطر ، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ، وكل عام وأنتم بخير .

شاركونا رأيكم في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل بـ سيارة مرسيدس CLS 63 برابوس Stage 2 .

محرك مرسيدس برابوس

حلقات سبيشل كار التي عرضناها عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي خلال شهر رمضان الفضيل :

هوندا سيفيك تيربو كوبيه قاتلة سيارات هيلكات .

تويوتا كريسيدا وذكريات الماضي في سبيشل كار .

مازدا 6 2016 مع بدي كت أصلي سيارة سبيشل من جدة .

BMW M3 E46 HARTGE سيارة كشف وحيدة في العالم سوبر سبيشل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع