عروض رمضان على سيارات جي ام سي جديدة لدى الوكيل شركة الكندي للسيارات

سنستعرض معكم عروض رمضان على سيارات جي ام سي جديدة لدى الوكيل في الامارات شركة الكندي للسيارات ، بعد أن عرفناكم على عروض شيفروليه و عروض كاديلاك خلال الشهر الفضيل في دولة الامارات العربية المتحدة .

من صالة عرض الكندي للسيارات في شارع الشيخ زايد في دبي عرفكم كريم ديب على عروض أقساط شراء سيارات جمس جديدة خلال شهر رمضان ، عبر الانستقرام ، لنستعرض لكم التفاصيل ضمن هذا التقرير .

يمكنكم من خلال الرابط المرفق ضمن هذا الخبر ، اضغط هنا ، تجربة قيادة سيارات 2022 من جمس قبل اختيار امتلاكها واستغلال العروض التي توفرها شركة الكندي للسيارات خلال الشهر الفضيل ، كما يمكنكم طلب معرفة سعر السيارة الجديدة وفقاً للمواصفات التي ترغبون بإضافتها .

عروض رمضان على جمس تيرين 2022 مع قسط شهري خلال الشهر الفضيل يبدأ من 1,686 درهم إماراتي أي ما يعادل 459 دولار أمريكي ، وتأتي مع تسجيل لمدة سنة مجاناً ، وتظليل زجاج مجاناً .

قسط شراء جمس يوكون 2022 الشهري في رمضان يبدأ من 3,833 درهم إماراتي أي ما يعادل 1,043 دولار أمريكي ، وتأتي مع تأمين لمدة سنة مجاناً وتسجيل لمدة سنة مجاناً ، وتظليل زجاج مجاناً ، وفي حال طلب نسخة دينالي من يوكون ستحصل على ضمان لمدة 5 سنوات أو حتى قطع مسافة 100 ألف كم .

تتضمن عروض رمضان على سيارات جي ام سي جديدة قسط شهري لامتلاك يوكون XL جديدة ، ذات قاعدة العجلات الطويلة التي توفر مساحة تخزين أكبر ، يبدأ من 3887 درهم إماراتي أي ما يعادل 1,058 دولار أمريكي ، وتأتي مع تأمين لمدة سنة مجاناً وتسجيل لمدة سنة مجاناً ، وتظليل زجاج مجاناً .

قسط شراء جمس سييرا جديدة الشهري في رمضان لدى الكندي للسيارات يبدأ من 2,560 درهم إماراتي أي ما يعادل 697 دولار أمريكي ، وتأتي مع تأمين لمدة سنة مجاناً وتسجيل لمدة سنة مجاناً ، وتظليل زجاج مجاناً ، وفي حال طلب نسخة دينالي من شاحنة سييرا ستحصل على ضمان لمدة 5 سنوات أو حتى قطع مسافة 100 ألف كم .

هذه عروض رمضان على سيارات جي ام سي 2022 المتوفرة لدى جميع معارض جي ام سي الكندي للسيارات في الامارات نتمنى أن تستفيدوا من هذه العروض الرمضانية وكل عام وأنتم بخير .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع