عملية تغيير زيت سيارة رولز رويس فانتوم بأرخص تكاليف ممكنة

تغيير زيت سيارة رولز رويس

حصلنا على فيديو جديد يظهر عملية تغيير زيت سيارة رولز رويس فانتوم قديمة بأرخص تكاليف ممكنة بعيداً عن الوكالة .

وفي البداية نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأننا عرضنا عليكم قبل أسبوعين من الآن تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة رولز رويس فانتوم 2019 الانجليزية الفارهة بجيلها الثامن الجديد كلياً برفقة زميلنا كريم ديب .

أما اليوم فحصلنا على فيديو نشر على موقع يوتيوب يظهر عملية تغيير زيت سيارة رولز رويس فانتوم قديمة بأرخص تكاليف ممكنة بعيداً عن وكلاء الشركة البريطانية المملوكة من قبل مجموعة بي ام دبليو – BMW البافرية .

شاهد فيديو صيانة السيارة

ولكن قبل الحديث عن عملية صيانة سيارات غالية جداً من صنع شركات مثل ؛ رولز رويس ، أو بنتلي ، أو حتى بوغاتي وغيرها من صانعي السيارات التي تشكل قيمتها ثروة هائلة ، نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل فعلاً من يقوم بشراء هذه السيارات المرتفعة الأسعار يفكر بتكلفة صيانتها لدى الوكالة ؟؟؟

ومن الممكن أن تتم عملية صيانة سيارات رولز رويس لدى ميكانيكي محترف بعيداً عن الوكالة التي تكون بدون أي شك مكلفة أكثر ، على عكس سيارات بوغاتي الخارقة ذات الميكانيك المعقد التي يجب أن يتم صيانتها لدى الشركة الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة VW الألمانية فعملية صيانتها بعيداً عن الشركة تعتبر مجازفة خطرة جداً .

والآن لنعود ونتحدث عن عملية تغيير زيت سيارة رولز رويس فانتوم 2004 التي تمت بعيداً عن الوكالة ضمن عملية بسيطة مثل أي سيارة بي ام دبليو 760Li .

فانتوم قديمة

مثل جميع السيارات تتم عملية الصيانة هذه بعد ايجاد فتحة تصريف مخفية بموقع قريب من أحد عمدان الموازنة (sway bars) ، ليتم بعد ذلك إخراج الزيت القديم واستبداله كما تضمن الملية تغيير فلتر الزيت ، والمثير في هذه السيارة الفارهة جداً أنها تحتاج إل كمية كبيرة من الزيت يبلغ قدرها 7.5 لتر وذلك كونها تعتمد على محرك كبير في الحجم .

بدون أي شك عملية تغيير زيت سيارة رولز رويس فانتوم قديمة تطلب رفع مقدمة القصر الانجليزي المتحرك .

مواضيع قريبة من هذا الخبر سبق وزودناكم بها :

كيف تتم عملية تغيير زيت السيارة الإيطالية فيراري 488 سبايدر .

هل سبق وتخيلتم كيف تتم عملية تغيير زيت سيارة بوغاتي فيرون المكلفة .

متى يجب عليك صيانة بواجي سيارتك وما الفائدة من تغييرها ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع