Search
Close this search box.

عندما تصبح الأسطورة فيراري لافيراري ماليزية الصنع هكذا تكون النتيجة

صور لافيراري

صدم فريقنا في عرب جي تي عندما شاهدوا مجموعة من الصور التي توثق توفر سيارة فيراري لافيراري ماليزية الصنع !!! ونحن نتحدث في هذا الخبر بالتأكيد عن نسخة مزيفة من الأسطورة الإيطالية النادرة فيراري لافيراري – Ferrari Laferrari ماليزية الصنع .

رغم أن شرف المحاولة في صناعة أي شيء يستحق التقدير مهما كانت النتيجة إلا أن الصور المرفق ضمن هذا الخبر توثق فشل ذريع في عملية توفير نسخة ماليزية الصنع من السيارة الإيطالية الخارقة المحدودة الإنتاج لافيراري ، التي تعتبر خليفة للأسطورة فيراري انزو ، كما أنها إحدى أهم سيارات فيراري التي صنعت في السنوات القليلة الماضية .

فكما تلاحظون سيارة لافيراري بنسختها المزيفة ماليزية الصنع عبارة عن سيارة حديدية صفراء اللون مع لمسات من الصدأ الواضح وداخلية مكسوة باللون الأحمر ولم تحصل هذه السيارة العجيبة عل زجاج يحمي مقصورتها الداخلية ، ولنكون أكثر صدقاً يبدو أن المشروع لم يكتمل ربما بسبب الميزانية المالية !!!

فيراري لافيراري

لا تتوفر لدينا معلومات تكشف عن مواصفات القلب النابض لهذه السيارة الماليزية المزيفة ، ولكننا نعلم أنها شاركت ضمن فعاليات معرض ماليزيا للسيارات .

بعيداً عن فيراري لافيراري ماليزية الصنع ، نود تذكيركم أن سيارة لافيراري الإيطالية الأصلية يتوفر منها 500 نسخة كوبيه و 210 سيارة كشف تحت مسمى لافيراري ابريتا .

ميكانيكياً تعتبر سيارة لافيراري أول سيارة هايبرد من شركة فيراري ، وتعتمد على محركين ؛ المحرك الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  800 حصان ، المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 163 حصان ، ليصدر من عمل المحركين قوة 963 حصان و 970 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ولتتسارع السيارة الخارقة من 0 إلى سرعة 100 كم/س في أقل من ثلاث ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س .

LaFerrari

عندما توفرت سيارات فيراري لافيراري للبيع لدى الشركة الإيطالية كان سعرها يزيد عن مبلغ 1,333,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 5 مليون ريال سعودي للنسخة الكوبيه ، أما سعر فيراري لا فيراري ابيرتا الكشف فكان يزيد عن 2.1 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.8 مليون ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بنتيجة جعل الأسطورة فيراري لافيراري ماليزية الصنع ؟؟؟ عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع