Search
Close this search box.

عندما تعتقد سيارة بورش 911 توربو S معدلة أنها دراجة نارية

محبي استعرضات القيادة التي تقدمها الدراجات النارية سنعرض عليكم اليوم فيديو من بطولة سيارة بورش 911 توربو S معدلة تستعرض وكأنها دراجة نارية تسير بسرعة على مضمار الدراج ريس .

وقبل الحديث عن هذا الاستعراض القصير والشيق للغاية ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا منذ أيام قليلة زودناكم بالتكلفة الرسمية لـ وضع بصمة يدك كجزء من دهان هيكل طراز بورش 911 موديل 2020 الجديدة كلياً ، التي سيتم توفيرها في القسم الطلبات الخاصة لدى شركة بورش الألمانية مع شهر مارس الذي كانت بدايته اليوم .

شاهدوا الاستعراض المميز الذي قدمته سيارة 911 تيربو اس بعد أن حصلت على حزمة تعديلات كثيفة قبل أن تقتحم حلبة Auto Club Famoso في ولاية كاليفورنيا الأمريكية :

وفقاً للمعلومات التي توفرت لفريقنا في عرب جي تي قام Mark Blackwell مالك سيارة بورش 911 توربو S بالاستعانة بالعديد من شركات التعديل قبل أن يقتحم مضمار الدراج ريس ليقدم عرض سرعة على متن السيارة الرياضية الألمانية جعلها تقفز قليلاً في الهواء وكأنها دراجة نارية .

التفاصيل المتوفرة لدينا أشارت إلى أن هذه البورش المزودة تعتمد ميكانيكياً على محرك 6 سلندر على شكل خطي سعة 3.8 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة تزيد عن ألف حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي التبديل من 7 سرعات دبل كلتش .

تمكنت هذه السيارىة الرياضية بعد التعديل من قطع مسافة ربع الميل (400 متر) على الحلبة في 9.27 ثانية ، على الرغم من ارتفاع عجلاتها الأمامية في الهواء بمقدار يصل إلى 61 سم عن الأرض أثناء انطلاقها !!! مما تطلب استغراق وقت أطول أثناء اجتياز هذه المسافة بشكل قانوني على حلبة السباق .

بعد الحديث عن هذا الاستعراض القانوني الذي قامت به سيارة بورش 911 توربو S معدلة ، نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي تذكيركم بتجربة زميلنا صهيب شعشاعة لـ سيارة بورش 911 كاريرا موديل 2020 الجديدة ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

عشاق التعديل شاركونا رأيكم بهذا الاستعراض المميز الذي قامن به سيارة بورش المعدلة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع