Search
Close this search box.

تعديل فرامل سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 MR

مستمرين معكم في استعراض عملية تعديل سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 MR يمتلكها صهيب شعشاعة وتجهيزها للوصول إلى قوة ألف حصان ، واليوم سنعرض عليكم عملية تعديل فرامل السيارة الرياضية لدى كراج تنساي لتعديل ( Tensai Tuning ) في دبي .

نود التنوية في البداية يمكنكم طلب قطع السيارات وقطع تعديل السيارت من خلال موقع partsmarket ، والحصول على خصم إضافي بمقدار 30% على الزيوت استخدموا كود عرب جي تي ( arabgt ) .

فيديو يوضح تعديل فرامل سيارة ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 MR لتشارك السيارة الرياضية في سباقات سرعة رسمية علي الحلبات :


بعد مشاهدة فلوق اليوم ، نود تذكيركم بـ آخر فيديوهات فلوق قمنا بعرضها على قناة عرب جي تي :

هناك تعديلات مهمة جداً ولا يجب التهاون بها تعمل على تكميل قوة المحرك وتكون من عوامل الأمان التي لا يجب الاستهيان بها لتتمشى مع زيادة أرقام أداء المكينة وسرعة السيارة ، وهي الأجزاء التي تدور في السيارة مثل ؛ الجنط خفيف الوزن الذي يعتبر عامل إيجابي ، والبريكات ، ووزن دسك البريك الذي كلما قل كان عامل إيجابي وكلما زاد وزنه كان سلبي على أداء السيارة نسبة وتناسب على التسارع فقط .

تحدث صهيب شعشاعة خلال حلقة اليوم عن شركة AP Racing البريطانية التي تأسست في سنة 1920 تمتلك عدد كبير من الاختراعات القوية في عالم فرامل السيارة ، ووفرت بريكات لـ سيارات فورمولا 1 و سيارات رالي وسيارات شارع .

فيديو اليوم وضح عملية إضافة Factory Competition Brakes kit من AP Racing ، يتضمن بريك كاليبرز أمامي مع 6 مكابس أو بساتن ودسك بريك معدل من قطعتين في الأمام و دسك بريك معدل من قطعتين في الخلف وبريك كاليبرز في الخلف مع 4 مكابس أو بساتن على جنط 18 إنش .

تأتي سيارة ايفو في الأساس بدون أي تعديل من بريكات بريمبو في الأمام 4 مكابس و في الخلف زوج من المكابس .

وتحدث صهيب كيف تختار فحمات البريك ، التي يطلق عليها اسم بريك بادز ( Brake Pads ) ، معدلة مناسبة لـ سيارتك وفقاً لطريقة استخدامها ، واستعرض العديد من المعلومات المهمة عن تعديل فرامل السيارة .

انتظروا منا في الحلقة القادمة إن شاء الله أرقام واكشن بعد أن نشغل السيارة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع