Search
Close this search box.

فورد برونكو رابتر 2023 تظهر في صور سرية أثناء اختبارها

حصلنا اليوم علي صور سرية تم التقاطها بشكل تجسسي تظهر سيارة فورد برونكو رابتر 2023 ، نسخة أداء عالي من سيارات برونكو جديدة ، أثناء اختبارها من قبل مهندسي شركة فورد الأمريكية .

كون برونكو الجديدة بالفعل واحدة من أكثر سيارات الطرق الوعرة شهرة وقدرة ، ستحصل على نسخة أكثر عدوانية في غضون بضعة أشهر ، وشوهدت سيارة رابتر 2023 من هذا الطراز مؤخراً وهي ترتدي تمويهاً محدوداً من قبل أعضاء منتدى The Bronco Nation ليتم نشر الصور على الإنترنت .

توضح الصور التجسسية المرفقة ضمن هذا الخبر سيارة 2023 جديدة قادمة وهي متخفية أسفل تمويهات بسيطة نوعا ما قبل أن يتم إطلاقها الرسمي ، ومن الواضح لنا أن فورد برونكو رابتر 2023 تستمد هويتها من بكب فورد اف 150 رابتر 2022 وتمشي على خطاها من ناحية قدرات الاستعراض على رمال الصحراء وفي التضاريس الصعبة بفضل امتلاكها هيكل صلب ومحرك قوي وقدرات قيادة عالية .

وفقًا لمنشور إخباري تم نشره على المنتدى ، فإن النظرة الشخصية الأولى لشخصيات هامة لـ نسخة رابتر من سيارات فورد برونكو حدث في موقع لم يكشف عنه بعد فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة 2021 ، حيث ظهرت هذه السيارة التي تأتي مع متغيرات لا حصر لها من أجل اقتحام الطرق الوعرة .

وتعد برونكو رابتر بأن تكون أكثر عدوانية وقدرة من أي من أشقائها من سيارات برونكو بكافة نسخها الحالية .

وكما ذكر The Bronco Nation من المرجح أن تعتمد سيارة رابتر 2023 هذه على محرك ايكوبوست V6 سعة 2,7 لتر تم ترقيته وتحسين مقارنة مع المكينة الحالية ليولد قوة تصل إلى 310 حصان و 532 نيوتن متر من عزم الدوران .

من المحتمل أن تقوم فورد بإطلاق نسخة تعتمد على محرك ايكوبوست سعة 3,5 لتر مع شاحن توربيني المزدوج الذي يولد في فورد اف 150 رابتر قوة 450 حصان و 691 نيوتن متر من عزم الدوران .

ستأتي السيارة الجديدة بشكل أساسي ووحيد قير بوكس اوتوماتيكي من 10 غيارات .

لا تقتصر الترقيات على محرك سيارة فورد برونكو رابتر 2023 ، حيث أن هذه الصور التجسسية تظهر حصولها على إنارة أفضل ، كما أنها ستعتمد بشكل قياسي علي اطارات حجم 37 إنش ، ونتوقع حصولها علي تحسنات في الأداء على الطرق الوعرة بسرعات عالية .

حالما يتم إطلاق أجدد سيارات 2023 هذه سنعرفكم عليها على الفور ، وهذا تذكير بـ آخر ما تحدثنا عنه حول طراز برونكو :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع