Search
Close this search box.

فورد برونكو 2023 تحصل على كت تعديل جديد من Roush

تم الكشف رسمياً عن كت تعديل جديد خاص بـ سيارة فورد برونكو 2023 مقدم من شركة روش بيرفورمانس ( Roush Performance ) الأمريكية .

سنعرفكم اليوم على مجموعة من الترقيات التي يمكن إضافتها على سيارة SUV مخصصة للطرق الوعرة ، حيث أصبح لدى مالكين سيارات فورد برونكو ( Ford Bronco ) الآن مجموعة أكثر شمولاً عندما يتعلق الأمر بإضفاء الطابع الشخصي ولمسات من التميز على واحدة من أهم سيارات فورد جديدة التي تنافس بالتحديد جيب رانجلر .

قبل استعراض ما تميزت به السيارة المعدلة ، نود تذكيركم بـ تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات برونكو جديدة :

فورد برونكو رابتر جديدة تخضع لتجربة قيادتنا الأولى .

كشفنا عن كل ما يميز برونكو 2022 في تجربة قيادتنا المفصلة .

مجموعة صور سيارة فورد برونكو 2023 مزودة بـ كت تعديل جديد من Roush :

لا تقدم الحزمة أي ترقيات مهمة لمجموعة نقل الحركة ، لكنها تضيف بعض الأشياء البسيطة في الخلف تتضمن نظام عادم معدل عالي الصوت خفيف الوزن ، ومحور خلفي مع طرف أسود قابل للإزالة ، كما تحصل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضاً على نظام تنقية هواء عالي السعة بغطاء شفاف .

من الخارج تضيف الحزمة العديد من الأجزاء الرائعة ، مثل مصابيح LED وشارات Roush الأمامية ، كما حصلت هذه السيارة المعدلة على مجموعة من خمس عجلات روش مقاس 18 إنش مطلية باللون الرمادي الساتاني إيريديوم ، تحيط بها اطارات General Tyre Grabber X3 Mud-Terrain مقاس 35 إنش .

كما تأتي برونكو جديدة معدلة مع كت off-road recovery الذي يتضمن العديد من التحسينات ، والتي توفر من الخارج رسومات متوفر على سيارة 4 أبواب فقط ، كما يشتمل تخصيص ما بعد البيع على إطار لوحة ترخيص Roush Performance .

داخل سيارة فورد برونكو 2023 معدلة تضيف Roush مجموعة حماية الأرضية التي لا تتوفر إلا في الطراز ذي الأبواب الأربعة وخزانة الكونسول الفولاذية بقفل مكون من أربعة أرقام ، تستقبل المقصورة أيضاً رسم Roush ، واستكمال الحزمة هو ملصق توقيع Jack Roush USA ، وسلسلة مفاتيح Roush ، وشهادة الأصالة ، وعلامة Roush Performance الرسمية.

حزمة التعديلات هذه متوفرة على سيارات برونكو إما بمحرك 2,3 أو 2,7 لتر ، يأتي العادم مع ضمان Roush المحدود مدى الحياة ، في حين أن الأجزاء المعدلة مضمونة لمدة ثلاث سنوات / 36000 ميل .

تبلغ تكلفة حزمة التعديلات 8,400 دولار أمريكي أي ما يعادل 31,500 ريال سعودي بدون احتساب سعر برونكو .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع