Search
Close this search box.

فورد برونكو 4 سلندر تخضع لاختبار داينو لنعرف قوة محركها الحقيقية

خضعت سيارة فورد برونكو 4 سلندر جديدة لاختبار على جهاز داينو ( Dyno ) لمعرفة كم تبلغ القوة الحقيقية التي تصل من محركها إلى الاطارات التي تسير عليها على الشوارع .

تعد سيارة فورد برونكو 2021 واحدة من أكثر السيارات الجديدة التي تم الحديث عنها خلال هذه السنة فهي المنافسة الجديدة في وجه جيب رانجلر .

وبعيداً عن اختبارات الطرق الوعرة التي خضعت لها أجدد سيارات فورد ، سنعرض عليكم اليوم فيديو يكشف عن نتيجة اختبار تعرضت له للكشف عن القوة الحقيقية التي توفرها مكينتها .

شاهد نتيجة اختبار داينو قامت به فورد برونكو 4 سلندر :

السيارة التي ظهرت في هذا الاختبار هي برونكو جديدة ستاندر التي تعتمد على مكينة ايكوبوست مكونة من 4 اسطوانات سعة 2,3 لتر مع تيربو يولد قوة 275 حصان و 420 نيوتن متر من عزم الدوران .

وكما وضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تمكن محرك 4 سلندر هذا أن يوصل إلى العجلات قوة 225.3 حصان عند 4,750 ار بي ام ( rpm ) و 412 نيوتن متر من عزم الدوران .

كان من الممكن أن تكون هذه نتيجة الأرقام التي قدمها جهاز الداينو أعلى قليلاً ، لو لم يتم تحديد محدد سرعة فورد برونكو 4 سلندر التي قامت بهذا الاختبار عند سرعة 153 كم/س .

بعد مشاهدة فيديو آخر اختبار خضعت له سيارات برونكو جديدة من شركة فورد ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن هذا الطراز :

وبعيداً عن اختبار حقيقة أرقام أداء برونكو ستاندر ، تتوفر سيارة فورد في الفئات العليا مع محرك V6 ايكوبوست سعة 2,7 لتر مع تيربو يولد قوة 330 حصان و 563 نيوتن متر من عزم الدوران .

من باب تذكيركم هذه بعض السيارات الجديدة التي خضعت لاختبار داينو :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع