Search
Close this search box.

فورد رينجر 2022 معدلة من روش زادت قوتها 6 أحصنة بسعر صادم

جذبت شاحنة فورد رينجر 2022 معدلة من روش بيرفورمانس ( Roush Performance ) أنظار فريقنا عرب جي تي بعد أن عرفنا أن قوة محركها زادت بمقدار 6 حصان فقط رغم السعر الصادم لحزمة التعديلات هذه .

قبل استعراض أجدد ما وفرته شركة روش من تعديلات نود تذكيركم أن الجيل الجديد من شاحنات رينجر تم الكشف عنه وبشكل رسمي خلال شهر نوفمبر من سنة 2021 وظهرت شاحنة رينجر رابتر 2023 في فبراير الماضي .

واليوم نحن نتحدث بالتحديد عن فورد رينجر 2022 معدلة من روش بحرمة تعديلات بلغ تكلفتها 13,250 دولار أمريكي أي ما يعادل 49,687 ريال سعودي ، بدون احتساب سعر رينجر جديدة ، وتأتي الشاحنة المعدلة مع ضمان كامل .

تتضمن تعديلات روش ؛ اطارات روش ، و عادم روش كات باك ، ونظام تعليق روش ، ولكن الشيء الوحيد الذي لم تحصل عليه هو زيادة في القوة الحصانية أو عزم الدوران الصادرة من القلب النابض .

هذه المعلومات تؤكد أن التعديلات شكلية بالإضافة إلى تحسين أداء أنظمة التعليق عل الطرق الوعرة ، وحصلت أجدد شاحنات فورد المعدلة على تواير General Grabber A / TX حجم 32 إنش مناسبة لجميع التضاريس ، وتم تثبيت شبك أمامي يحمل شعار Roush وزوج من قضبان الإضاءة LED التي أصبحت شائعة الآن .

وصولاً إلى الداخلية تضيف شركة التعديل كسوة جلدية فاخرة ، ورفارف مع إضاءة مدمجة ، ومجموعة من الميزات الفريدة مع كلرينجر بما في ذلك شارة داخلية متسلسلة ودواسات أرضية من علامة Weathertech التجارية ، ومجموعة عدادات روش .

يمكن للمشترين أيضاً إضافة مجموعة أدوات للطرق الوعرة ، تأتي جميعها بضمان محدود لمدة ثلاث سنوات أو حتى قطع مسافة 36000 ميل أي ما يعادل 57,936 كم ، ويمكن للمشترين طلب الشاحنة مباشرة من خلال وكلاء فورد .

تعتمد فورد رينجر 2022 معدلة من روش على نسخة رينجر XLT مع حزمة معدات 301A أو 302A ، تم تسعير هذه الشاحنة في السوق العالمي بدون تعديلات روش بمبلغ 32,015 دولار أمريكي أي ما يعادل 120,056 ريال سعودي ، وبالتالي سيكون المجموع الكلي لسعر الشاحنة المعدلة حوالي 45 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 168,750 ريال سعودي ، ويعتبر هذا المبلغ المالي كبير على شاحنة بقوة 270 حصان .

تقول روش أن نظام العادم الخاص بها “يزيد من القوة الحصانية وعزم الدوران ويضيف نغمة عادم قوية” ولكنه اصفحة الرئيسية في موقعها الرسمي تشير إلى أن قوة هذه المركبة تبلغ 270 حصان ، مع احتساب زيادة بمقدار 6 أحصنة فقط من القوة ، ولكنها تؤكد أن سترفع القوة بمقدار 47 حصان عند إطلاق الإصدار بشكل نهائي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع