Search
Close this search box.

فورد فيوجن جديدة كلياً تظهر في أول صور تثير الحيرة

حصلنا اليوم على أول صور تجسسية تظهر الهيكل الإنتاجي الذي ستحصل عليه سيارة فورد فيوجن جديدة كلياً ، بديلة فور مونديو ، وهي تجري اختبارات سرية أسفل التمويهات الخارجية التي تحجب تصميمها .

ونود في البداية التذكير بـ سيارة فورد ايفوس ( Ford Evos ) التي تم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات في شهر ابريل الماضي من عام 2021 الجاري ، حيث ألقى الجميع نظر على هذا الطراز الجديد الذي يعتبر بديل عن سيارات فورد فيوجن في أمريكا الشمالية و فورد مونديو في السوق الأوروبي .

ومع ذلك ، سارع السيد مايك ليفين ( Mike Levine ) ، مدير منتجات فورد ، للإعلان عبر تويتر ( Twitter ) أن ” سيارة فورد ايفوس مخصص للسوق الصيني فقط ، ولا توجد خطط حالية لتقديمها في أي مكان آخر“ .

ويبدو أن هذه التصريحات الرسمية لم تكن دقيقة تماماً ، وخاصة بعد إنتشار صور سيارة فورد جديدة يتم اختبارها بالسر في ألمانيا ، تجعلنا نرجح أنها لـ سيارة فورد فيوجن جديدة كلياً .

حيث أن شكل السيارة التجريبية يبدو شبيه جداً من تصميم فورد ايفوس التي ظهرت رسمياً في الصين ، وبالتحديد الواجهة الأمامية ، ولكن هناك اختلافات في الهيكل وبالتحديد عند منطقة العمود B-pillar الخلفي ، حيث تظهر سيارة الاختبار شكلاً أكثر شبهاً بسيارة السيدان مقارنةً بطراز ايفوس الكروس أوفر SUV .

وتبدو سيارة التجارب التي نرفق صورها ضمن هذا الخبر منخفضة قليلاً نحو الأرض مقارنة مع السيارة الصينية ايفوس ، مما يشير إلى التغييرات المحتملة على نظام التعليق ، كما أنها تبدو أطول قليلاً ، على الرغم من أن هذا قد يكون مجرد وهم بصري بالنظر إلى المظهر الجانبي للسيارة التجريبية الذي يشبه إلى حد ما طرازات السيدان من الخلف .

تشمل الميزات البارزة الأخرى في نسخة التجارب الغامضة هذه ، امتلاك سيارة فورد جديدة مقابض أبواب داخل الهيكل ، وزعنفة القرش خاصة بنظام GPS على سقف السيارة من الخلف .

توضح الصور التجسسية أن السيارة الأمريكية القادمة حصلت من الخلف رغم تخفيها على قطع لأنابيب العادم ، مما يجعلنا متأكدين أننا لا نتحدث عن سيارة كهربائية بالكامل .

يتوقع أن تعتمد سيارة فورد فيوجن جديدة كلياً ، التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر أو أياً كان نوعها ، على نظام هجين ضمن أجزاء مستعارة من سيارة فورد اسكيب 2021 ، على الرغم من أن هذا مجرد افتراض في الوقت الحالي .

بعيداً عن هذه السيارة الجديدة التي يتم اختبارها في السر ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات فورد 2021 الذي كان برفقة اكسبلورر هايبرد جديدة .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع