فورد موستنج 2024 تحتفظ بناقل التروس اليدوي | اسمع صوتها الآن

نشرت شركة فورد مؤحراً تغريدة على موقع تويتر جاءت فيها صورة بسيطة مكتوب عليها “الجيل السابع. فورد موستنج 2024 الجديدة كليًا” وعليها شعار الحصان. ، ونلاحظ في الصوة رسمة تعبر عن ناقل التروس اليدوي بـ 6 سرعات في حرف “O”، وهو ما يشير إلى أن موستنج الجديدة ستحتفظ هذا الخيار ، القير العادي .

وفي الحقيقة فلم يكن الأمر مفاجئاً فمن الطبيعي أن تحتفظ سيارة عضلات قوية بهذا الخيار الذي يفضله عشاق السيارات علية الداء ، ولكن في المقابل فلم يكن خياراً مستبعداً ، وذلك لأن كثيراً من السيارات الرياضية اليوم استغنت عن ناقل التروس اليدوي – القير العادي – بعد أن كان يعتبر مواصفة قياسية في الماضي ومنها سيارة كورفيت سي 8 الجديدة وتويوتا سوبرا و بي ام دبليو ام 5 .

ولكن من المتوقع أن يكون هذا الجيل الأخير من فورد موستانج 2024  الذي يحصل على خيار القيرد اليديو ، ففي أبريل ، وفي مقابلة مع علي جمول  مدير الأداء في شركة فورد الأمريكية  ، صرح جمول بقوله”كما تعلم ، سيتم التخلص التدريجي منه في النهاية ، أليس كذلك؟” وأضاف بقوله  “طالما أن هناك سوقًا له وما زال العملاء يرغبون في الشعور بأداء أعلى ، فسيبقى ، ولكن من الواضح أنه يمكنك الحصول على المزيد من ناقل التروس الأوتوماتيكي ، خاصة من السيارات الكهربائية. “وختم بقوله ” من الواضح أنه سيكون هناك المزيد من الكهرباء ، وعلب التروس اليدوية لن تكون موجودة في المستقبل. “

لذلك ، حتى إذا كان صندوق التروس اليدوي مستخدماً في  سيارة موستانج الجديدة، فقد تكون هذه المرة الأخيرة .

فورد موستنج 2024 (2)

ومن الجدير بالذكر أن هذه التغريدة التشويقية عزيزي القارئ  تأتي كجزء  من إعلان شركة Ford أنها تخطط لاستثمار 2 مليار دولار في ثلاثة مصانع في ميشيغان في السنوات القادمة، حيث سيساعد هذا الاستثمار في تعزيز إنتاج بيك اب فورد اف 150 Lightning في مركز روج في ديربورن ، و إنتاج بيك اب فورد رينجر في مصنع فورد في واين ، و إنتاج فورد موستانج اس 650  في مصنع فلات روك ، وتقول شركة فورد إن الاستثمار سيخلق أيضًا 3200 وظيفة نقابية ، منها ما يقرب من 2000 وظيفة في مصانع التجميع الثلاثة هذه

وكان من المتوقع في الأصل  إطلاق السيارة عام 2022 كموديل  2023 كما كانت تقول الشائعات ، ولكننا نعرف الآن أن موستانج الجديدة ستصل في عام 2023 كموديل 2024، و ما زال من غير المؤكد ما إذا كانت فورد ستطلق سيارة العضلات الجديدة لأول مرة في عام 2022 أم ستنتظر حتى العام المقبل لنرى السيارة الجديدة، لكن انتشار صور التجسس في الآونة الأخيرة تشير إلى أن الظهور الأول لسيارة فورد موستنج 2024 قد يكون خلال العام الحالي.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع