Search
Close this search box.

فورد SUV جديدة قادمة صندوقية الشكل تظهر في صور تجسسية

بعد شهرين من التجسس في ميشيغان ، شوهدت سيارة فورد SUV جديدة قادمة صندوقية الشكل في صور تجسسية وهي تخضع لاختبار الطقس البارد في شمال أوروبا .

وفقاً للصور تبدو أن هذه السيارة الأمريكية الجديدة القادمة تحمل تصميم مستوحى من فورد مونديو 2022 سيارة السيدان المخصصة للسوق الصيني ، التي قدمت لمحة لتصميم فورد توروس 2023 الجديدة كلياً التي نشرت صوراً لها مؤخراً من دبي .

صور أجدد سيارات شركة فورد التي مازالت تخضع للاختبارات السرية يظهرها وهي متخفية أسفل التمويهات الخارجية التي تخفي ملامحها ، ولكن يستطيع فريقنا في عرب جي تي ملاحظة أنها فورد SUV جديدة بتصميم صندوقي الشكل .

نتوقع أن هذه الصور خاصة بالنسخة العالمية من سيارة فورد مونديو كما أنها ستكون بديلة عن فورد فيوجن ولكنها ستكون مرتفعة عن الأرض .

يصعب تحديد تفاصيل إضافية ، ولكن يمكننا أن نرى مقابض أبواب مُثبتة بشكل متساوي، يحتوي الطراز أيضاً على فتحة سقف زجاجية بانورامية وسقف مائل وفتحة تهوية أمامية كبيرة .

ليس هناك الكثير مما يمكن رؤيته في الخلف ، لكن الكروس أوفر يتميز بجناح خلفي مثبت على الباب الخلفي وصدام مستدير يفتقر إلى فتحات العادم ، يمكننا أيضاً رؤية المصابيح الخلفية المؤقتة التي قد تكون متصلة بشريط عريض .

كانت شركة فورد شديدة الصراحة بشأن تطوير واختبار سيارة جديدة ، لكن الكروس أوفر يشترك في عدد من الإشارات مع سيارات فورد الخاصة بالسوق الصيني ، ويبدو أنه سيمثل فئة تقع في المنتصف بين فورد اسكيب و فورد اكسبلورر .

تبدو فورد SUV جديدة قادمة كبيرة بما يكفي للحصول على 3 صفوف من كراسي الركاب ، وهذا يشير إلى أنها ستتنافس سيارة كروس أوفر مع 7 مقاعد مثل جي ام سي أكاديا .

ما جذب أنظار فريقنا أن النموذج التجريبي لا يمتلك فتحات مخارج للعادم مما يدفعنا نتوقع أنها قد تكون سيارة هايبرد أو سيارة كهربائية بالكامل ولكن لا توجد معلومات رسمية تحسم هذه الشكوك .

لا تزال هناك الكثير من الأسئلة ، ولكن قد نحصل على إجابات في الأشهر المقبلة حيث من المتوقع أن يظهر النموذج لأول مرة في أواخر هذا العام أو أوائل سنة 2023 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع