Search
Close this search box.

فولكس واجن طوارق بالشكل الجديد تظهر في صور رقمية

فولكس واجن طوارق بالشكل الجديد تظهر في صور رقمية 1

بينما تستعد شركة فولكس واجن للإعلان عن سيارة طوارق بالشكل الجديد بعد مرور حوالي خمس سنوات على الموديل الحالي الذي يعتبر الجيل الثالث للسيارة، ظهرت بالفعل صور رقمية توضّح فولكس واجن طوارق بالشكل الجديد مع جميع التفاصيل المتوقعة.

جدير بالذكر أنّه في وقت سابق تم تسريب بعض صور النماذج الأولية لسيارة فولكس واجن طوارق الجديدة، مع تغطية بعض المناطق المهمة بالملصقات، وهي حركة معروفة من الشركة الألمانية لعدم الإفصاح عن جديد سياراتها للعامة قبل إصدارها رسمياً.

ومع ذلك، نجح المصممين في موقع كوليسا الروسي في تعديل الصور المسربة والخروج ببعض الصور الرقمية التي توضّح شكل طوارق الجديد، أو ما يُفترض أن تبدو عليه وقت إطلاقها الرسمي.

فولكس واجن طوارق بالشكل الجديد تظهر في صور رقمية 2

قد يهمك: اسعار ومواصفات فولكس فاغن طوارق 2022

من المتوقع أن تجري بعض التعديلات على تصميم المصابيح الأمامية والشبكة والمصد (الصدام) الأمامي، وحاول المصممين عمل محاكاة لما سيبدو عليه الشكل النهائي. حيث أصبحت الشبكة أكبر في الإصدار الجديد وتغير شكل الصدام الأمامي ليُصبح أكثر جرأة من الطراز الحالي للسيارة.

ولا يبدو أن فولكس واجن ستجري أي تعديلات على الجزء الجانبي لسيارة طوارق الجديدة المرتقبة. لكن في الخلف يبدو أن المصابيح ستكون من نوع LED مع شريط من نفس النوع يربط بين المصابيح الخلفية، وهو تصميم أصبح شائعاً بين السيارات الحديثة.

فولكس واجن طوارق بالشكل الجديد تظهر رقمياً

فولكس واجن طوارق بالشكل الجديد تظهر في صور رقمية 1

توقعات المواصفات الميكانيكية في طوارق جديدة

من المتوقع أن تُجري فولكس واجن بعض التحديثات على الصعيد الميكانيكي في سيارة طوارق بالشكل الجديد، بما في ذلك طراز قوي يأتي مع محرك بشاحن توربيني سعة 3.0 لتر متصل مع محرك كهربائي.

عبر المحركين، يُتوقع أن يولّد الإصدار الأقوى من فولكس واجن طوارق ما مقداره 456 حصان مع عزم دوران يبلغ 700 نيوتن متر. ولا يوجد تفاصيل كثيرة حول المحرك الكهربائي وما إذا كانت السيارة ستتمكن من السير بالكهرباء فقط أم لا.

ومع ذلك، تحافظ سيارة طوارق بالشكل الجديد على قدرتها في الدفع الرباعي 4Motion وقفل تفاضلي مركزي من نوع Torsen. وتُحافظ الشركة الألمانية على صندوق التروس الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات.

شاهد أيضاً تجربتنا لسيارة فولكس فاجن طوارق 2019 :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع