Search
Close this search box.

قطع غيار جيلي في السعودية: طريقة الطلب وخدمات الوعلان المختلفة

قطع غيار جيلي

قطع غيار جيلي تتوفر من خلال الوكيل الحصري في السعودية شركة الوعلان التجارية، في هذا المقال على موقع «عرب جي تي» نتطرق إلى خدمات ما بعد البيع من الوكالة وطريقة الحصول على قطع غيار جيلي بالسعودية وخارجها. لكن قبل ذلك، إليكم لمحة عن جيلي والوكالة.

شركة جيلي

شركة جيلي هي شركة صينية عرفت بتصاميمها الجذابة مقارنة بباقي الشركات الصينية منذ سنوات طويلة، وعرفت مؤخرا باستخدام أفضل تكنولوجيا السلامة وأفضل معايير السلامة، إذ قامت الشركة الأم مجموعة جيلي بالاستحواذ عن شركة فولفو التي تعد من أكبر علامات السيارات في مجال السلامة وتطوير تكنولوجيا الأمان، وهو ما يعود بالنفع على شركة جيلي.

تأسست شركة جيلي للسيارات في 1997 كشركة تابعة لمجموعة تشجيانغ جيلي القابضة، وتمتلك المجموعة أكثر من 12 مصنعا و5 مراكز عالمية للبحث والتطوير في هانغتشو ونينغبو وغوتنبرغ وكوفنتري وفرانكفورت، وتضمن مجموعة 5 استديوهات تصميم عالمية في شنغهاي وغوتنبرغ وبرشلونة وكاليفورنيا وكوفنتري.

وقد حققت شركة جيلي نجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة بأسواق المنطقة العربية وحول العالم، إذ باعت العلامات التجارية تحت إدارة مجموعة مجموعة جيلي للسيارات أكثر من 1.43 مليون سيارة خلال 2020 وحدها، واحتفظت العلامة بمكانتها كأكبر بائع في السوق الصيني لأربعة أعوام على التوالي. وتحرص علامة جيلي أينما تواجدت على توفير خدمات ما بعد البيع لائقة للعملاء، بما في ذلك توفير مراكز الصيانة ومراكز بيع قطع غيار جيلي.

وكالة قطع غيار جيلي

تأسست شركة الوعلان كمؤسسة فردية في عام 1975 ميلاديا، واستمر نموها حتى دخلت أعمال توزيع السيارات في فترة الثمانينات، وأصبحت الشركة أول وكالة موزعة لسيارات شركة هيونداي موتورز بالمملكة العربية السعودية، كما أصبحت الوكيل الحصري لعلامة جيلي ودخلت في قطاعات أخرى منها الطيران وتأجير السيارات والتطوير والاستثمار العقاري والشحن الجوي والبحري والرحلات والسياحة.

قطع غيار جيلي

قطع غيار جيلي والخدمات

تلتزم الوعلان الوكيل الحصري لعلامة جيلي بتوفير خدمات ما بعد البيع المختلفة للعملاء، ويشمل ذلك توفير قطع غيار جيلي والقيام بأعمال الصيانة والالتزام بالضمان والمساعدة على الطريق.

ولنبدأ من الضمان، تلتزم الوعلان بالضمان الشامل على سيارات جيلي في السعودية وهو توفير الضمان من العيوب المصنعية والقيام بأعمال الصيانة الدورية طول فترة الضمان، لمدة 5 سنوات من تاريخ الشراء وقبل قطع مسافة 150,000 كيلومتر، ويتضمن كتيب الصيانة الذي يتسلمه العميل عند شراء سيارة جيلي وصف تفصيلي لأحكام وشروط الضمان.

ومن أهم الخدمات التي يقدمها وكيل سيارات جيلي في المملكة العربية السعودية هي خدمة المساعدة على الطريق التي تضمن ‏إعادة شحن البطارية الفارغة في أي وقت من اليوم واستبدال الإطارات عند الطلب في موقعك وتعبئة الوقود في حالات الطوارئ لسيارتك وتشغيلها للوصول إلى أقرب محطة وقود وسحب السيارة في حالة تعطل السيارة بسبب عطل كهربائي أو ميكانيكي. وتتوفر هذه الخدمة لمدة 5 سنوات طوال ساعات اليوم وأيام الأسبوع، وتكون داخل حدود المملكة العربية السعودية.

طلب قطع غيار جيلي

يمكنك حجز موعد خدمة للحصول على قطع غيار جيلي في السعودية والحصول على خدمة الصيانة بأنواعها المختلفة عن طريق التواصل مع خدمة العملاء عبر رقم الهاتف 920009525 للاستفسار عن توافر قطع غيار جيلي وباقي خدمات العناية بالعميل.

ويمكنك التواصل مع وكالة جيلي الوعلان للاستفسار عن الخدمات وتوافر قطع الغيار من خلال ملء نموذج بيانات على موقع جيلي الوعلان (اضغط هنا) يتضمن إدخال اسم العميل ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني الشخصي وتفاصيل الاستفسار أو الطلب.

ويمكنك أيضا حجز موعد صيانة جيلي من خلال الموقع الإلكتروني (ادخل على هذا الرابط ) إذ يجب إدخال بعض البيانات الشخصية مثل اسم العميل ورقم الهاتف الشخصي ومعلومات عن السيارة مثل تحديد الطراز وسنة الصنع ورقم تسجيل المركبة وقراءة العداد ثم اختيار مركز الخدمة.

طلب قطع غيار جيلي من الخارج

قطع غيار جيلي

إذا كانت قطع غيار جيلي غير متوفرة في السعودية، يمكنك طلب قطع الغيار من أكبر المتاجر على الإنترنت، لكن أيهما تختار؟ نخص بالذكر موقع وتطبيق Aeperf للهواتف الذكية (موجود في متجر تطبيقات آبل لهواتف الآيفون وأجهزة آيباد وفي متجر تطبيقات جوجل بلاي لأجهزة أندرويد) الذي يعد من أفضل مواقع شراء قطع غيار السيارات لعدة مميزات:

تنوع قطع غيار السيارات المتوفرة

إذا واجهت مشكلة ندرة قطع الغيار وأردت مكان واحد تشتري منه مختلف قطع غيار السيارات، يقدم Aeperf مختلف أكسسوارات وقطع غيار السيارات، فتجد عليه آلاف قطع الغيار لمئات الأنواع من السيارات، والكثير منها يخص السيارات الموجودة في الدول العربية، لكن هذا لا يعقد من استخدام الموقع، وهي الميزة الثانية.

سهولة البحث

يمكنك البحث على موقع Aeperf باسم السيارة أو الشركة المصنعة لقطع الغيار أو نوع القطعة نفسها وفلترة نتائج البحث مع توفير قوائم تحديد البحث حسب الثلاث خيارات، فعندما تختار البحث باسم السيارة من تويوتا يظهر لك صفحة بموديلات تويوتا، وعندما تختار البحث باسم الشركة يظهر لك الشركات المصنعة لقطع غيار السيارات الموجودة على الموقع، وعندما تختار البحث عن طريق نوع القطعة (categories) يمكنك حينها تحديد إلى أي جزء تنتمي قطعة الغيار، من المحرك أم القير مثلا.

الشحن إلى أي بلد بالعالم

يقدم موقع Aeperf خدمة الشحن إلى أي بلد حول العالم، وقبل ذلك يطلعك على مقارنة بين أسعار قطع الغيار عليه مع إمكانية مشاركة نتائج البحث مع الغير. إلى جانب توفير الموقع ميزة خدمة الزبائن التي تُعرف المستخدم أسعار تعديل السيارات وتكاليف إجراء عمليات التصليح وتركيب القطع.

مراكز خدمة جيلي في السعودية

  • مركز جازان
    العنوان: طريق الملك عبدالعزيز ‏أمام معرض الراجحي
    رقم هاتف الفرع: 553792711
  • مركز بريدة
    العنوان: طريق الملك عبدالعزيز، حي الشقة، بريدة،
    رقم هاتف الفرع: 0165660213
  • مركز المبرز الإحساء
    رقم هاتف الفرع: 550891110
  • مركز حائل
    العنوان: الخماشية، ‏طريق الملك عبد الله
    رقم هاتف الفرع: 0165660213
  • مركز المدينة الصناعية
    العنوان: حي المهرجان تبوك
    رقم هاتف الفرع: 537372800
  • مركز المحمدية سكاكا
    العنوان: الجوف
    رقم هاتف الفرع: 0146242445
  • مركز الخبر
    العنوان: الراكة الجنوبية، طريق الملك فهد
  • مركز تبوك
    العنوان: المدينة الصناعية حي المهرجان
    رقم هاتف الفرع: 537372800
  • مركز المدينة المنورة
    العنوان: طريق الملك عبدالله الفرعي، الحثم
    رقم هاتف الفرع: 590505069
  • مركز السريعة الخبر
    العنوان: الراكة الجنوبية، طريق الملك فهد
  • مركز المعتمد – ينبع
    العنوان: الصفا النقادي 46414
    رقم هاتف الفرع: 553329409
  • مركز السريعة جدة
    العنوان: الفارسي حي الشرفية
  • مركز السريعة جدة 2
    العنوان: حي المنار
  • مركز السريعة الرياض
    العنوان: طريق ديراب الفرعي نمار
  • مركز مكة المكرمة
    العنوان: بطحاء قريش طريق القاضي
    رقم هاتف الفرع: 500162748
  • مركز السريعة
    العنوان: النقرة حائل
  • مركز العناية بالهيكل وادي بن هشبل
    العنوان: مقابل المنطقة الصناعية – خميس مشيط
  • مركز العناية بالهيكل طريق مكة المكرمة
    العنوان: طويق – الرياض
  • مركز العناية بالهيكل المنطقة الصناعية
    العنوان: ‏طريق عسفان – جدة
  • مركز العناية بالهيكل الراكة الجنوبية
    العنوان طريق الملك فهد – الخبر
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع