Search
Close this search box.

قطع غيار رينو وخدمة الصيانة لدى الوكيل في السعودية

قطع غيار رينو

تتوفر قطع غيار رينو الأصلية ومنتجات وخدمات سيارات رينو في السعودية من خلال شركة أفضلية الخليج للسيارات بصفتها الوكيل الحصري للعلامة الفرنسية في المملكة، وفي هذا الموضوع على موقع «عرب جي تي» نتناول باختصار خدمات الصيانة وتوفير قطع الغيار لدى الوكيل وتطبيق رينو للعملاء على الهاتف الذكي وعناوين الفروع والمراكز.

وكالة رينو السعودية

تأسست شركة أفضلية الخليج للسيارات وكيل سيارات رينو المعتمد في السعودية في يوليو من عام 2010، ومنذ ذلك الحين، تضع الشركة استثمارات كبيرة في تعزيز مكانة رينو في السعودية.

وحاليا تمتلك شركة أفضلية الخليج للسيارات 4 معارض و 8 مراكز خدمة و8 منافذ قطع غيار رينو منتشرة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، بما فيها مركز الخدمة الأكبر في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتلتزم الشركة بتوفير خدمات ما بعد البيع تجاه عميل رينو وعلى رأسها الالتزام بالضمان وتوفير قطع غيار رينو الأصلية والقيام بأعمال الصيانة بأنواعها المختلفة.

ومنذ أن أصبحت شركة أفضلية الخليج للسيارات وكيلا للعلامة الفرنسية وهي تحقق مبيعات قياسية، فسجلت مبيعات أكثر من 100,000 سيارة في السعودية خلال 9 سنوات.

وتقول الشركة أن أهم ما يميزها هي توفير أكثر المنتجات المطلوبة بأسعار تنافسية، كما أن فترة الصيانة الدورية منافسة جدا وتبدأ من 10,000 كيلومتر، وتقدم الخدمات المختلفة مثل المساعدة على الطريق على مدار ساعات اليوم (24 ساعة) طوال أيام الأسبوع، وهو ما يضمن لعميل رينو راحة البال أينما كان، وتقدم الشركة أيضا خدمة فان متنقل لتلبية احتياجات العملاء.

قطع غيار رينو

قطع غيار رينو

تقدم شركة أفضلية الخليج للسيارات وكيل علامة رينو الفرنسية في السعودية خدمات ما بعد البيع المختلفة بمرونة كبيرة مع اعتمادها على أحدث الوسائل للحصول على الخدمات بما فيها طلب قطع غيار رينو وحجز مواعيد الصيانة من على الإنترنت، كما توفر عروض رينو الشخصية.

وفي حالة أردت طلب قطع غيار رينو يمكنك ملء استمارة البيانات في [الصفحة المخصصة على موقع رينو السعودية]، كما يمكنك الاتصال على الرقم الموحد 8003030006 للتواصل مع خدمة العملاء والاستفسسار عن قطع الغيار وتوافرها وأسعار مختلف المنتجات.

خدمات وقطع غيار رينو من الهاتف

يتوفر تطبيق My Renault لعملاء رينو دول الشرق الأوسط وعلى رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية وقطر والبحرين والكويت وعمان ولبنان والأردن.

ويسهل التطبيق على العميل الحصول على خدمات الوكيل المحلي وإدارة كل ما يخص سيارته من مكان واحد، حيث يتضمن التطبيق متجر رينو الذي يمكن من خلاله الوصول إلى قطع غيار رينو والأكسسوارات المتاحة لسيارتك، إلى جانب توفير عروض الخدمة الحصرية والمخصصة، والاطلاع على المعلومات الخاصة بسيارتك والكتيبات الخاصة بها والتذكير بمواعيد الصيانة مع إمكانية الحجز عند الوكيل المعتمد والمفضل لديك أو الوكيل الأقرب إليك أينما كنت.

ويُتاح التطبيق في متجر تطبيقات أبل لأجهزة آيفون وفي متجر تطبيقات جوجل بلاي لأجهزة أندرويد، ليكون على هاتفك الذكي أينما كنت.

قطع غيار رينو

خدمات صيانة رينو السعودية

تلعب صيانة رينو دروا مهما في الحفاظ على أداء السيارة والحفاظ على العمر الافتراضي للسيارة، ومن ثم عند إعادة بيع السيارة تكون ذات قيمة عالية.

توفر أفضلية الخليج للسيارات وكيل سيارات رينو في السعودية حلول الصيانة والإصلاح التي تضمن راحة البال وقلة المصاريف، وذلك على النحو التالي:

عقود صيانة رينو: يمكنك الاختيار بين عقد الصيانة الدورية وعقد الصيانة الشاملة لمدة بين بين 1 سنة و 5 سنوات وعدد الكيلومترات السنوي بناء على طبيعة استخدام السيارة.

برامج صيانة رينو: تضمن برامج صيانة رينو أن تتمتع بسعر منخفض وثابت لجميع أنواع صيانة رينو في السعودية والحصول على عرض شامل يلبي احتياجاتك بشكل حقيقي، ويمكنك أن تكتشف أسعار قطع غيار رينو وأجرة اليد العاملة عند أقرب مراكز صيانة رينو إليك.

ومن برامج صيانة رينو في السعودية “برنامج صيانة هيكل السيارة” الذي يضمن بقاء الجسم الخارجي على أفضل حال دون إنفاقات طائلة، بما في ذلك توفير خدمة إصلاح الزجاج الأمامي وهيكل السيارة وحزم الأكسسوارات ويمكنك من أقرب مركز صيانة الحصول على سعر دقيق مخصص لسيارتك.

وتقدم الشركة “حزمة الطلاء اللامع” لحماية الهيكل من عوامل البيئة مثل الأتربة والذي يضمن توفير هذه الحماية لمدة 5 سنوات، كما توفر “حزمة الحماية الواضحة” التي تحد بشكل كبير من خدوش الطلاء على سيارتك في منطقة حواف الأبواب والعتبات وتحميها بشرائط الحماية غير المرئية.

خدمات رينو في السعودية

تشمل خدمات رينو السعودية المقدمة من شركة أفضلية الخليج للسيارات:

خدمة مساعدة الإطارات المتوفرة لجميع سيارات رينو الأقل البالغ عمرها أقل من 10 سنوات، توفر المساعدة للعميل عند تعرض إطارات سيارته للتخريب، بدون اشتراط حد أدنى للكيلومترات، على أن تقوم الشركة بإصلاح الإطار في المكان أو بسحب السيارة إلى أقرب مركز.

المساعدة الدورية: تلتزم رينو بضمان راحة البال عن طريق تقديم المساعدة طوال ساعات وأيام الأسبوع من خلال شبكة مراكز الصيانة المنتشرة في المملكة.

رمز الإنقاذ: عند وقوع حادث خطير -لا قدر الله- فإن كل ثانية تُأخذ في الاعتبار، ولذا تقوم الخدمة بتوفير رمز استجابة سريع يكون موضوعا على الزجاج الأمامي والنافذة الخلفية لسيارتك من أجل أن تحصل الخدمات الطارئة على جميع المعلومات الفنية الخاصة بسيارتك والتعامل معك بسرعة، وهذا الرمز لا يقدر على فكه إلا مقدمو الخدمات الطارئة من رينو.

خدمة المساعدة في الحوادث وهي خدمة توفرها رينو لأي نوع من الحوادث ولأي موديل من رينو ولا يُشترط حد أدنى للكيلومترات.

قطع غيار رينو

فروع قطع غيار وصيانة رينو في السعودية

تنتشر فروع ومراكز صيانة رينو التي توفر قطع غيار رينو الأصلية في السعودية، ويمكن التواصل مع جميع المراكز والفروع للاستفسار عن الخدمات المتوفرة عبر الرقم الموحد 8003030006، وإليكم عناوين الفروع والخدمات المتوفرة:

  • فرع مدينة جدة: معرض بيع السيارات الجديدة و مركز الصيانة السريعة – طريق المدينة – الفيصلية – 22231 جدة
  • فرع الدمام: مركز خدمة في الدمام الداخلية 31433
  • فرع معرض خميس مشيط: مركز الخدمة وقطع الغيار، طريق الملك فهد بجوار محطة التحلية خميس مشيط ، أبها 4564
    619161
  • فرع جدة: معرض، مركز خدمة وورشة إصلاح – الفيصلية – 23239 جدة
  • فرع مدينة الرياض – معرض السيارات الجديدة طريق خريص – 54571 الرياض
  • معرض مركز خدمة وورشة الدمام الراكة 31286، الخبر
  • فرع الرياض: مركز خدمة سريعة – طريق الملك عبدالله مخرج 10 اشبيلية، 13225 الرياض
  • فرع الرياض: مركز خدمة الرياض وبيدي شوب – مخرج 18 سولي، 12896، الرياض
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع