قطع غيار مرسيدس وصيانة السيارات لدى شركة الجفالي السعودية

تتوفر قطع غيار مرسيدس في السعودية من خلال الوكيل المعتمد والحصري، شركة الجفالي للسيارات. وتضمن شركة الجفالي للسيارات تقديم خدماتها على أعلى مستوى لملاك سيارات العلامة الألمانية الفاخرة.

في هذا الموضوع على موقع « عرب جي تي » نعرّفكم على وكالة سيارات مرسيدس في المملكة العربية السعودية، ونعرفكم على خدمات الصيانة المختلفة التي تقدمها بما فيها توفير قطع غيار مرسيدس الأصلية.

وكيل مرسيدس في السعودية

إن كنت تبحث عن قطع غيار مرسيدس في السعودية، فعليك أولا أن تتعرف على الوكيل الحصري لسيارات العلامة الألمانية الفاخرة، وهي شركة الجفالي للسيارات، التي تعد أكبر وكلاء مرسيدس في المنطقة، وهي الوكيل المعتمد لعلامة مرسيدس في السعودية منذ دخولها السوق السعودي قبل أكثر من نصف قرن.

وتقدم الجفالي خدمات عالية الجودة للعملاء، من خلال شبكة كبيرة من المعارض ومراكز الصيانة والخدمة المجهزة بأحدث الأجهزة وأمهر المهنيين. وتعد شركة الجفالي للسيارات أكبر موزع لسيارات مرسيدس-بنز في الشرق الأوسط، كما أنها تملك أكبر مراكز صيانة مرسيدس في المناطق الرئيسية بالمملكة. ويعمل لدى الشركة أكثر من 600 موظف يقومون بخدمة العملاء يوميا.

وتوفر شركة الجفالي للسيارات (JACO) قطع غيار مرسيدس الأصلية مع الضمان وتضمن تركيبها بطريقة صحيحة عن طريق فريق من المحترفين. وتقدم مراكز صيانة مرسيدس خدمات الصيانة الدورية إلى جانب توفير قطع الغيار الأصلية. كما تقدم الجفالي خدمات ما قبل البيع التي تشمل الإجابة عن الاستفسارات بشأن أسطول سيارات مرسيدس المتوفر وتمكين الراغبين في الشراء من تجارب القيادة.

صيانة مرسيدس وتوفير قطع غيار السيارات

تقدم مرسيدس الجفالي خدمات صيانة سيارات مرسيدس المختلفة وتوفر قطع غيار مرسيدس الأصلية.

ومن خدمات صيانة مرسيدس خدمة سيليكت (Select) التي تغطي جميع تكاليف الصيانة الدورية المحددة من قبل الجهة المصنعة، بما في ذلك الفلاتر وسوائل التشغيل والمصنعية. إضافة إلى خدمة سيليكت بلاس (Select Plus) التي تضيف تغطية أهم الأجزاء القابلة للاستهلاك بما فيها بطانات وأقراص المكابح وأنصال المسَّاحات.

وتقوم بتوفير قطع غيار مرسيدس الأصلية مع ضمان لمدة عام غير مقيد بعدد معين من الكيلومترات.

خدمات الصيانة للطوارئ

بجانب توفير قطع غيار مرسيدس الأصلية وتقديم خدمات الصيانة بعد حجز المواعيد، يمكنك أيضا أن تحظى بخدمة الصيانة الطارئة المتوفرة على مدار 24 ساعة يوميا.

ويمكن الاتصال بالخط الساخن لهذه الخدمة المتاحة في حالات الطوارئ والعاجلة لطلب مساعدة عاجلة ومهنية، وفي الغالب يمكن إصلاح الأعطال في مكان حدوثها، ولكن إذا لم تتمكن صيانة مرسيدس الجفالي من ذلك فستتأكد من أخذ سيارتك إلى أقرب مركز صيانة مرسيدس-بنز وستقوم بتوفير سيارة بديلة مناسبة في الحال.

ويمكن طلب خدمة الصيانة الطارئة سريعا بالاتصال على الرقم المخصص للخدمة وهو 9668008973974.

مميزات اختيار مركز خدمة معتمد من مرسيدس

سواء كنت تحتاج إلى صيانة سيارة مرسيدس أو طلب قطع غيار سيارات مرسيدس، ينصح دائما التعامل مع مركز خدمة معتمد، لأن العلامة الفاخرة والوكيل الجفالي مع فريق من خبراء تصليح السيارات يضمنون إعادة سيارة مرسيدس إلى حالتها الأصلية بسرعة واحترافية وتكلفة معقولة، بما يشمل الحالة الأصلية لأنظمة الأمان والتكنولوجيا، وهو ما يضمن الحفاظ على قيمة السيارة واستمرارية سريان ضمان سيارات مرسيدس وقطع الغيار الأصلية في المستقبل.

كما أن مراكز الخدمة المعتمدة تتبع أشد المعايير الفنية صرامة والمحددة من قبل مرسيدس – بنز ألمانيا. وتستخدم معدات خاصة مصممة لإصلاح سيارات مرسيدس بشكل صحيح. ويحصل الفنيون بمراكز الخدمة المعتمدة على تدريب شامل في المقر الرئيسي لشركة مرسيدس – بنز.

وتقوم مراكز خدمة مرسيدس المعتمدة باتباع طرق الإصلاح المحددة من قبل مصانع إنتاج مرسيدس من أجل أن تضمن استبدال الأجزاء المتضررة بقطع غيار سيارات مرسيدس الأصلية وأن تضمن بعد الصيانة عمل أنظمة السلامة المتعددة كما هي مصممة في الأصل، لحماية السائق والركاب ومستخدمي الطريق الآخرين.

مراكز صيانة وقطع غيار مرسيدس

  • فرع مرسيدس مبيعات، جدة، طريق مالك 21411، رقم الهاتف 9668002443000
  • فرع قطع غيار مرسيدس وخدمة ومبيعات، المدينة، طريق المطار، رقم الهاتف 9668002443000
  • فرع مرسيدس AMG مبيعات، الطريق السريع الخبر، الخالدية، الدمام 31432، رقم الهاتف 9668002443000
  • فرع قطع غيار مرسيدس وخدمة، الطريق السريع الخبر، الخالدية، الدمام 31432، رقم الهاتف 9668002443000
  • فرع قطع غيار مرسيدس AMG وخدمة ومبيعات، الرائد، الرياض 12352، رقم الهاتف 9668002443000
  • فرع قطع غيار مرسيدس وخدمة ومبيعات، شارع الملك فهد، أبها 62563، رقم الهاتف 9668002443000
  • فرع قطع غيار مرسيدس وخدمة ومبيعات، طريق خريص 259 شارع عبدالرحمن الناصر، بجانب خريص بلازا، الرياض 11671، رقم الهاتف 9668002443000
  • فرع قطع غيار مرسيدس وخدمة ومبيعات، طريق المدينة كيلو 7، جدة 21411، رقم الهاتف 9668002443000
  • فرع قطع غيار مرسيدس وخدمة، طريق المدينة كيلو 14، جدة 21411، رقم الهاتف 9668002443000

قطع غيار مريسدس

حجز موعد صيانة مرسيدس

قامت مرسيدس الجفالي للسيارات بتوحيد رقم خدمة العملاء وحجز مواعيد الصيانة والاستفسار عن المنتجات عبر الرقم الموحد 9668002443000، من أجل تسهيل عملية التواصل مع خدمة العملاء والإجابة عن أي استفسارات لدى مالكي سيارة مريسدس.

ومع العلم أن الرقم المذكور هو رقم موحد لخدمة عملاء مرسيدس في السعودية، فإن بعض الفروع والخدمات تمتلك أرقام تواصل خاصة من أجل الوصول إليها سريعا.

شركة مرسيس بنز

من الطبيعي أن نبدأ موضوعنا بنبذة تعريفية عن شركة مرسيدس-بنز، لكن شهرة العلامة الواسعة جعلتنا نؤخر الحديث عنها.

تعد سيارات مرسيدس من أشهر السيارات الفاخرة عبر التاريخ، وقد تأسست في عام 1926 ميلاديا عندما قرر دايملر وبنز أن يوحدوا أعمالهم تحت علامة واحدة، ورغم أن بنز كان مبتكر أول سيارة في العالم، إلا ان اسم مرسيدس كان يطلق على السيارات التي تصنع من قبل دايملر حتى تاريخ التأسيس الرسمي.

ويقع مقر شركة مرسيدس اليوم في مدينة شتوتغارت في ولاية بادن-فورتمبيرغ الألمانية حيث تعود ملكيتها إلى مجموعة دايملر AG، الذي تغير مؤخرا وأصبح باسم “مرسيدس – بنز” فيما تتخذ الشركة عبارة ” الأفضل أو لا شيء” شعاراً لها. ويندرج قسم AMG للسيارات الرياضية عالية الأداء تحت الشركة، فبعد أن تأسس هذا القسم عام 1967 استحوذت مرسيدس عليه وضمته إلى ممتلكاتها عام 2005.

تعرف على موقع قطع غيار السيارات Aeperf

من الطبيعي أن يوجد للسيارة الواحدة أكثر من 30,000 قطعة قابلة للاستبدال، وبالتالي من الصعب أن تجدها دائما متوفرة عند الطلب لدى وكلاء السيارات المعتمدين في أي مكان بالعالم، كما يواجه قطاع تصنيع قطع غيار السيارات صعوبات إضافية في الوصول إلى المستهلك، فإن كنت تعاني من توفر قطع غيار السيارات، وتبحث عن متجر إلكتروني موثوق، فإن اسم موقع و تطبيق Aeperf للهواتف الذكية يبرز من بين المتاجر الإلكترونية.

يتميز موقع Aeperf بسهولة البحث عليه، مع إمكانية فرز نتائج البحث عن قطع الغيار وفقاً لنوع السيارة أو الشركة المصنعة للقطع أو حتى نوع القطعة نفسها. وأسهل طريقة بالنسبة لنا هي أن تختار نوع السيارة vehicles حتى تظهر لك صفحة فيها كافة شركات السيارات المتوفرة على الموقع، وعند اختيار أحد علامات السيارات ستنتقل إلى صفحة بموديلات السيارات من هذه العلامة، التي يجب أن تحدد فيها موديل السيارة الذي تبحث عن قطع الغيار المتوفرة له.

 

قطع غيار مريسدس

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع