Search
Close this search box.

قوة سيارة مازيراتي جديدة الايطالية زادت بعد تعديلها من شركة DMC الألمانية

سنستعرض معكم اليوم تفاصيل زيادة قوة سيارة مازيراتي جديدة الايطالية بعد أن تم تعديلها من قبل شركة دي ام سي ( DMC ) الألمانية .

ستكون نجمة هذا الخبر مازيراتي MC20 معدلة من DMC ، وقبل التحدث بالتفصيل عن حزمة التعديلات الألمانية التي حصلت عليها سيارة رياضية ايطالية جديدة ، نود تذكيركم بأن فريقنا في عرب جي تي سبق وعرض عليكم تجربة قيادة مفصلة لـ سيارة MC20 كوبيه التي أعادت محركات مازيراتي بعد 20 سنة من الغياب .

وفرت شركة التعديل الألمانية DMC مجموعة من الترقيات المتاحة لنسخة ما بعد البيع من سيارة مازيراتي جديدة الفائقة MC20 كوبيه ، وهي ليست ترقية جامحة لكنها تعزز صور السيارة وتحسن مجموعة نقل الحركة فيها ، مما ينتج قوة حصانية وعزم دوران أكبر من الطراز الأساسي .

تضمنت التعديلات على شكل سيارة كوبيه الايطالية الجديدة بدي كت من DMC مع مقدمة تشتمل على مجموعة على رفارف جديدة مع فتحات تشبه سيارة GT3 الأعلى في الأداء ، كما تم توفير شبك فتحات تهوية مصنوع من ألياف الكربون ، وهناك غطاء محرك يحتوي من المنتصف على أجزاء من ألياف الكربون ، وحصل على مداخل هواء إضافية للمساعدة في تنظيم درجة حرارة حجرة المحرك .

وصولاً إلى الخلف يلفت الجناح الخلفي الكبير المصنوع من ألياف الكربون من DMC الانتباه ، ويحصل الجزء الخلفي أيضاً على القليل من ألياف الكربون مع غطاء خلفي جديد ومشتت هواء خلفي مجدد ، الأجزاء المعدلة هذه تمنح ترقية دقيقة للسيارة الرياضية بمظهر سيارات السباقات .

تقوم DMC أيضاً بترقية مجموعة نقل الحركة لتزيد من قوة سيارة مازيراتي جديدة الايطالية ، حيث أصبح محرك Nettuno V6 سعة 3 لترات توين تيربو بقوة 705 حصان و 875 نيوتن متر من عزم الدوران ، بدلاً من قوة 621 حصان و 729 نيوتن متر من عزم الدوران المتوفرة بشكل قياسي ، وزادت أرقام الأداء بعد تعديل وحدة التحكم الإلكترونية الجديدة ، وحصول السيارة على فلتر هواء جديد وعلى اكزوزت رياضي معدل .

وتم تقليل مركز جاذبية السيارة بحوالي 30 ملم (1,2 إنش) ، كما استبدلت DMC اطارات السيارة الرياضية ، حيث قامت بتركيب عجلات متداخلة مقاس 20 و 21 إنش من شركة PUR الكندية .

حصلت داخلية مازيراتي MC20 معدلة من الداخل على مقصورة بكسوة مجددة .

من باب التذكير تم تقديم أول سيارات مازيراتي معدلة من DMC في سنة 2011 وكانت تعتمد على طراز مازيراتي جراند توريزمو .

هذه آخر سيارات معدلة من شركة DMC تحدث عنها فريقنا في عرب جي تي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع