Search
Close this search box.

كاديلاك اسكاليد IQ الغامضة هل سترسم مستقبل سيارة SUV عائلية جديدة

سنستعرض معكم اليوم معلومات مسربة تكشف عن تسجيل جنرال موتورز علامة تجارية جديدة باسم كاديلاك اسكاليد IQ يوم 18 نوفمبر من سنة 2021 الحالية التي اقتربت من نهايتها ، أسفل عنوان ”السيارات الأرضية ، وبالتحديد السيارات“ .

هذا الاسم يجعلنا نتوقع شيء واحد سيارة SUV عائلية جديدة تعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية ، أي سيارة اسكاليد كهربائية .

وربما تذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء أننا عرضنا عليكم يوم الجمعة الماضي فيديو يكشف بعض من أسرار جنرال موتورز لعام 2025 ، مع تغطيتنا لاطلاق سيارتي ؛ جي ام سي همر EV ، و كاديلاك ليريك الكهربائيتين في منطقة الشرق الأوسط .

تم الكشف عن هذه المعلومة من قبل GM Authority ويمكن التحقق منه بشكل أكبر عند استخدام أداة البحث الخاصة بمكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة .

بينما كان تسجيل هذا الاسم حديثاً ، أكدت جنرال موتورز العام الماضي أنها ستوفر سيارة جديدة كهربائية بحجم طراز اسكاليد الذي يعتبر أكبر سيارة SUV إنتاجية في أسطول سيارات كاديلاك الأمريكية الفخمة .

ومن المتوقع أن تعتمد كاديلاك اسكاليد IQ على منصة BT1 الجديدة والمستخدمة على طراز جي ام سي همر بنسختيه ؛ البيك اب الكهربائي EV ، و سيارة SUV كهربائية ، كما أن شاحنة شيفروليه سيلفرادو كهربائية قادمة في غضون أسابيع قليلة إن شاء الله تعتمد على نفس هذه المنصة .

وكشف فريق GM Authority أيضاً أوجود تسجيلًا منفصلاً للعلامة التجارية لـ ”Escalade IQL “ ، يخبرنا المنطق أن نسخة IQ تمثل قاعدة العجلات القصيرة لسيارة SUV كهربائية ، بينما بينما يرمز حرف L إلى إصدار قاعدة العجلات الطويلة من هذا الطراز القادم على حسب التوقع .

وبالاضافة إلى اسم علامة IQ من سيارات اسكاليد الذي تم تسجيله في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة ، تم تسجيل أسماء سيارات كاديلاك جديدة تتضمن الطرازات ؛ Acsendiq ، و Lumistiq ، و Vistiq .

ولكن قبل أن نتعمق في الاعتقاد بأن كاديلاك اسكاليد IQ و IQL ستكونان أسماء سيارات كاديلاك SUV كهربائية بالكامل قادمة ، دعونا نكون حذرين بعض الشيء ونتوقع شيء آخر ، حيث أن شركة السيارات الأمريكية لا تستخدم دائماً الأسماء التي تسجلها في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية ، ولايزال هناك فرصة لتحمل السيارة الإنتاجية اسم آخر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع