Search
Close this search box.

كالينان بلاك بادج 2020 عندما تصبح أفخم سيارة SUV في العالم رياضية

حلقتنا لليوم من برنامج تغطية خاصة فخمة مثل نجمتها سيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج 2020 ، التي تعتبر أقوى وأفخم سيارة SUV من شركة رولز رويس الانجليزية ، واختبر زميلنا صهيب شعشاعة قيادة هذه السيارة الجديدة في دبي .

قبل الحديث عن اصدار بلاك بادج – Black Badge الذي يحمل لمسات تعديلية متميزة إلى جانب المزيد من القوة ، نود تذكيركم باختبارنا السابق لـ سيارة رولز رويس كالينان التي تحتل الصدارة بكونها أفخم سيارة SUV في العالم مع مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة ، بعد أن حصلنا على جولة بالقرب من الجولة كالينان برفقة صهيب أيضاً .

تعرفوا على أقوى وأفخم سيارة SUV من رولز رويس :

الاختلاف الخارجية التي حصلت عليها سيارة كالينان بلاك بادج 2020 مقارنة مع الطراز الأساسي تتضمن الجنوط الخاصة قياس 22 إنش خلفهم بريك كاليبرز باللون الأحمر ، وعلى الرغم من عدم تغيير حجم ديسكات البريك إلا أن التبريد فيهم مختلف بالنسبة لنسخة بلاك بادج ، وشبك أمامي داكن اللون ، كما وصل اللون الداكن حتى إلى فتحات عادم هذه السيارة .

داخلية نسخة بلاك بادج حصلت على قدر إضافي من لمسات الكربون فايبر الذي يتم استخدامه بطريقة مختلفة عن باقي شركات تصنيع السيارات لكي تليق باسم علامة رولز رويس ، يوجد بداخل السيارة 23 قطعة مصنوعة من الكربون فايبر تستغرق عملية إنتاجهم 21 يوم لتحصل على الموافقة من ناحية درجة الجودة قبل تركيبهم في مقصورة القصر المتحرك .

تحتوي داخلية أجدد سيارات رولز رويس 2020 على سقف يحتوي على النجوم الاصطناعية اللامعة يبلغ عددها 1,344 إنارة ، يمكن للسائق أن يتحكم بمقدار اضائتهم أو أطفاء أضوائهم .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة رولز رويس كالينان بلاك بادج 2020 :

تعتمد السيارة الفارهة على محرك V12 سعة 6.75 يصدر منه قوة 592 حصان (600 حصان أوروبي PS) و 900 نيوتن.متن من عزم الدوران ، لتكون بذلك أقوى من كالينان الأساسية بمقدار 29 حصان و 50 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير بوكس ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات يعمل مع الأقمار الصناعية .

حصلت هذه السيارة الفخمة على ماصات صدمات مع برمجة توفر أداء رياضي أكثر ، مما يعطي شعور مختلف في قيادتها عن الطراز الأساسي .

يبدأ سعر رولز رويس كالينان بلاك بادج 2020 من 524,200 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,965,200 ريال سعودي .

من باب التذكير : سبق وجرب صهيب شعشاعة قيادة سيارة رولز رويس رايث بلاك بادج .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع