Search
Close this search box.

كت تعديل لاندكروزر 300 جديدة يتضمن شكل رياضي مميز

تم توفير كت تعديل لاندكروزر 300 جديدة يتضمن شكل رياضي مميز من قبل المعدل الياباني M’z Speed ، وتم عرض النتيجة ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2022 .

كما يعلم معظم متابعي عرب جي تي تم طرح سيارات تويوتا لاندكروزر 300 ( Toyota Land Cruiser 300 ) الجديدة كلياً للبيع منذ بضعة أشهر ، لتسجل على الفور مبيعات عالية مما جذب شركات التعديل لتقدم لمساتها على الجيل الجديد من طراز لاندكروزر .

تقدم M’z Speed مجموعة كاملة من التعديلات المرئية ضمن حزمة تحمل تسمية “Exclusive Zeus LUV Line“ ، على لاندكروزر جديدة كلياً مما جعلها تبدو أكثر رياضية وتحمل لمسات خارجية شرسة ترضي الأشخاص الذين يريدون أن تبدو سيارتهم الجديدة مميزة وهجومية .

كت تعديل لاندكروزر 300 جديدة يتضمن واجهة أمامية مع شبك أمامي جديد بدون شعار تويوتا لإضفاء مظهر بدون شارة ، وزاد حجم الصادم الأمامي المعدل وتضمن فتحات تهوية أكثر ، كما تم توفير لوحة انزلاقية أكثر عدوانية ، و أضواء DRLs إضافية تعمل كإشارات انعطاف .

تأتي السيارة المعدلة مع رفارف جديدة ومداخل زخرفية مدمجة متوفرة بلون الهيكل أو بالأسود الغير لامع أو بلمسات من الكربون فايبر ، كما تكون الدرجات الجانبية أكثر وضوحاً عند وحدات التخزين ، بينما توجد أغطية مرايا وزخارف على الرفارف الأمامية .

بالانتقال نحو الخلف ، أضافت M’z Speed جناحاً على قاعدة الزجاج الخلفي ، وتم زيادة امتداد الصدام ليشبه مشتت الهواء الذي يحتوي على أضواء بريكات LED إضافية وأنابيب عادم رباعية اختيارية من الكربون أو الفولاذ المقاوم للصدأ .

تتوفر السيارة المعدلة أيضاً على طلاء مزدوج الألوان يتضمن دهان أسود يكسو غطاء المحرك والسقف والأعمدة ، بالإضافة إلى مجموعة اطارات ما بعد البيع بستة أذرع .

لم تقدم شركة التعديل هذه أي تزويدات ميكانيكية على لاندكروزر جديدة ، فهي تعتمد على محرك V6 سعة 3,5 لتر مع شاحن تيربو مزدوج يولد قوة 409 حصان ( 413 حصان أوروبي PS ) و 650 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتتوفر في بعض الأسواق مع محرك ديزل V6 سعة 3,3 لتر توين تيربو بقوة 304 حصان ( 309 حصان أوروبي PS) ، يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

يبدأ سعر كت تعديل لاندكروزر 300 جديدة من شركة M’z Speed من 2,881 دولار أمريكي أي ما يعادل 2,881 ريال سعودي ، ويصل إلى 4,139 دولار أمريكي أي ما يعادل 15,521 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع