Search
Close this search box.

كرايسلر بي تي كروزر تحصل على شكل عجيب

كرايسلر بي تي كروزر تحصل على شكل عجيب

نذكر أن سيارة كرايسلر PT كروزر قد خرجت من الإنتاج في عام 2009، لكن هذا لم يمنع أحد المهووسين بالتعديل من صنع نموذج مخصص وبشكل غريب لهذه المركبة التي تراها هنا.

فقد مرت السيارة بعملية تحول جذرية من نموذج هاتشباك إلى نموذج مركبة بيك اب مع جزء مفتوح في الخلف، حيث تمت إزالة مقصورة الركاب الخلفية والاستعاضة عنها بسرير شاحنة مخصص مع غطاء tonneau.

هذه النسخة العجيبة من سيارة بي تي كروزر مزودة بمجموعة واسعة من الإضافات الخارجية، تتضمن صادمين أمامي وخلفي جيدين وألواح جانبية وأقواس عجلات خاصة.

أيضا تم تصميم داخلية مخصصة لتعطي شعور النمط الفريد للسيارة، مع إضافات الجلود والفرش الجديد للمقاعد ولوحة أجهزة القياس، وتم تجهيز المقصورة بكونسول وسطي مخصص مكسو بالجلد.

ونذكّر هنا بمواصفات بي تي كروزر، المزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 150 حصان و 220 نيوتن.متر من عزم الدوران، وكخيار آخر رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر مع تيربو يولّد قوة 230 حصان 332 نيوتن.متر من عزم الدوران.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بنتيجة تحويل سيارة كرايسلر بي تي كروزر إلى مركبة بيك اب، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع