Search
Close this search box.

كمارو ZL1 قوية معدلة قوتها حول 1,200 حصان تمتلك تسارع مجنون

عشاق سيارات العضلات الأمريكية نجمة حلقة اليوم من سبيشل كار اهداء خاص لكم إنها كمارو ZL1 قوية معدلة يصدر منها أقل بقليل من 1,200 حصان ، التي تعتبر واحدة من أقوى سيارات شيفروليه كمارو زد ال 1 ( Chevrolet Camaro ZL1 ) في الامارات .

كمارو الزرقاء المعدلة التي يعرفكم عليها صهيب شعشاعة ضمن هذه التجربة يصدر منها قوة ألف حصان تصل إلى العجلات ، لنقوم بوصفها بجملة بسيطة ذات معنى عميق ” صاروخ يمشي على عجلات ” .

تعرفوا بالتفصيل على سيارة كمارو ZL1 قوية معدلة :

بعد أن عرفناكم على واحدة من أقوى سيارات كمارو في الامارات ، نود تذكيركم بـ أول 3 حلقات قمنا بعرضها من سبيشل كار في موسمه الرابع :

تعتمد كمارو ZL1 ، من الجيل السادس والحالي لطراز كمارو ، على مكينة V8 سعة 6,2 لتر سوبرتشارج يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات ، بشكل أساسي من الوكالة .

ربما يتذكر العديد من متابعي عرب جي تي الأوفياء السباق القانوني على الحلبة الذي قمنا به بين ضمن برنامج من الأسرع بين شيفروليه كمارو ZL1 وكالة و نيسان GT-R نيسمو وكالة ، ومن هذا الفيديو قرر صاحب السيارة السبيشل التي نعرفكم عليها اليوم شراء نسخة ZL1 من سيارات كمارو .

التعديلات التي حصلت عليها سيارة العضلات الأمريكية :

حصلت ZL1 على فلتر هواء كبير موجود في مقدمة السيارة ، و ثروتيل عملاق معدل ، وزودت هذه الكمارو على سوبرتشارج من نوع 2650R Magnuson قوي وعملاق يوفر نشاط عالي ، وتم توفير 3 كولرات أمامية معدلين حجمهم كبير .

مكينة كمارو ZL1 قوية معدلة تعتمد على بساتن و درعان و كرانك وكالة لم يتم تعديلهم ، ولكنها حصلت على هدات معدلة ورأس المكينة معدل و كام شفت ستيج 3 ، وبدون أي شك تم توفير اكزوز معدل يوفر أصوات طربية ، وهناك نظام ميثانول لتحسين الاحتراق وتبريد غرفة الاحتراق ، وتضمنت التعديلات برمجة مكينة لتحسين الاحتراق ، وتم برمجة قير السيارة .

حصلت سيارة كامارو المعدلة هذه على اطارات حجم 18 إنش في الأمام و 17 إنش في الخلف بيد لوك ، لكي لا يخرج الاطار عن العجل في حال تم تخفيف ضغط الهواء في العجلات ، وحصل هذا الوحش على عجلات فل سليك خلفية ، وحافظت على بريكات ZL1 الوكالة ، و سسبنشن وكالة .

أفضل رقم سجلته هذه السيارة الرياضية الأمريكية المعدلة من سرعة 100 كم/س إلى 200 كم/س في 3,89 ثانية ، ولكنها تسجل على الأغلب هذا التسارع في 4,1 ثانية .

عرفكم صهيب ضمن هذه الحلقة بالتفصيل على الخلطة السحرية وراء كمارو ZL1 قوية معدلة يصدر من محركها حول الـ 1,200 حصان التي يمتلكها عبدالله المهيري .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع