Search
Close this search box.

كم سعر سيارة الروز رايز التي اهدتها جورجينا إلى رونالدو

كم سعر سيارة الروز رايز التي اهدتها جورجينا إلى رونالدو ؟ هذا ما نكشفه لكم ضمن هذا التقرير لتعلموا سعر أجدد سيارات كريستيانو رونالدو .

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات بـ فيديو نشرته جورجينا رودريغيز خطيبه نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو على حسابها الرسمي في موقع انستقرام ( instagram ) توثق به لحظات تقديم هدية بمناسبة الاحتفالات بأعياد الميلاد قبل بداية سنة 2023 الجديدة .

برفقة أولاد رونالدو قدمت جورجينا سيارة روز رايز داون ( Rolls Royce Dawn ) السيارة الانجليزية الفارهة ذات السقف القبل للكشف ، والتي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها منذ سنوات ضمن برنامج تغطية خاصة وبالتحديد في سنة 2016 عندما تواجد في جنوب افريقيا في مدينة كيب تاون .

كم سعر سيارة الروز رايز التي اهدتها جورجينا إلى رونالدو ؟ يبدأ سعر أفخم سيارة كشف في العالم بشكل أساسي في السوق العالمي من 356,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,336,875 ريال سعودي ويرتفع ، ومن المؤكد أن سعر سيارة رونالدو جديدة أغلى من هذا الرقم .

ولمن لا يعلم شهد عام 2022 الذي سينتهي قريباً على إيقاف إنتاج سيارات روز رايز داون ، التي ظهرت لأول مرة على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2015 ، لتدخل خطوط إنتاج شركة رولز رويس الانجليزية المملوكة من بي ام دبليو في نفس السنة كـ سيارة موديل 2016 لتكون بديلة عن روز رايز فانتوم كشف ” دروب هيد ” .

حجم سيارة الكشف الفخمة التي قدمتها جورجينا إلى رونالدو :

طول السيارة 5,296 ملم .

عرض السيارة 1,947 ملم .

ارتفاع السيارة 1,502 ملم .

طول قاعدة العجلات 3,112 ملم .

وزن السيارة 2,560 كيلوغرام .

مواصفات روز رايز داون الميكانيكية :

تعتمد السيارة الكشف الفخمة على محرك V12 سعة 6,6 لتر توين تيربو يولد قوة 563 حصان ( 571 حصان أوروبي PS ) و 820 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4,9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .

سيارة روز رايز داون بلاك بادج تأتي بقوة 593 حصان ( 601 حصان أوروبي PS ) و 841 نيوتن متر من عزم الدوران .

بعد أن استعرضنا معكم كم سعر سيارة الروز رايز التي اهدتها جورجينا إلى رونالدو ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات رونالدو :

حارس كريستيانو رونالدو الشخصي حطم سيارة سعرها 2 مليون دولار .

بعد سنوات من إطلاقها الإعلان عن بداية إنتاج سيارة رونالدو الجديدة الغالية .

كريستيانو رونالدو ينشر صورة له مع سيارته الثمينة.. ما هو نوعها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع