Search
Close this search box.

كيا سورينتو 2024 جديدة تظهر في صور رقمية

هذه ليست أول مرة نستعرض بها كيف يتم تخيل شكل سيارة كيا سورينتو 2024 جديدة فيس لفت المحدث وليس جيل جديد من هذه السيارة الكورية .

قبل الحديث عن سيارة كروس أوفر SUV متوسطة الحجم نود تذكيركم بآخر تجاربنا مع سيارات كيا ( Kia ) التي كانت مع سبورتاج 2023 جديدة كلياً التي جربها الكابتن عبدالعزيز فضيلي في السعودية .

والآن لنستعرض معكم صوراً رقمية تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة كيا سورينتو 2024 :

تم تخيل هذه الرسومات الرقمية التي تظهر تجديدات على موديل 2024 أو سيارة 2025 من طراز سورينتو ( Sorento ) من قبل قناتي Digimods DESIGN و Carbizzy على موقع اليوتيوب ( YouTube ) ، وسبق وعرض عليكم فريقنا في عرب جي تي نتيجة تخيل شكل سيارة 2024 هذه من قبل Kolesa .

نود التنويه بأن بداية إنتاج الجيل الرابع والحالي من سيارات سورينتو كان في سنة 2020 كـ سيارة موديل 2021 ، وسبق وعرضنا عليكم تجربة قيادتنا لها برفقة العم أبوصالح و كريم ديب ، ضمن نسختها التي تعتمد على محرك V6 سعة 3,5 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 268 حصان و 331 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

التخيلات الرقمية جعلت من سيارة كيا سورينتو 2024 فيس لفت تمتلك شبك أمامي جديد يضمن أجزاء مغلقه بنفس لون الهيكل ، ونلاحظ توفير أضواء LED أمامية بتصميم عصري مستقبلي ، كما يتضح لنا إضافة صدام عريض رياضي يحمل تفاصيل عديدة تتضمن فتحات تهوية .

كما نلاحظ أن التخيلات أضافت سقف وعمدان جانبية بلون أسود مختلف عن الهيكل ، وتحيط بالزجاج الجانبي أجزاء من الكروم الفضي اللامع ، وهناك أقواس عجلات جانبية باللون الأسود ، ومن الخلف تم توفير اضاءة متصلة جديدة تذكرنا بهوية أنوار سيارة كيا K5 2023 السيدان الحالية ، ونلاحظ توفير صدام جديد منتفخ يتضمن خطوط وتفاصيل عديدة ، وتوجد 4 مخارج اكزوزت موزعة على الجوانب بشكل مزدوج بين مشتت هواء .

نعيد ونكرر نحن نتحدث عن تخيلات رقمية تتضمن تحديثات على سيارة 2024 التي لم يتم الكشف عنها بشكل رسمي حتى الآن .

نود الآن تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات كيا :

سعر كيا K5 2023 جديدة في السعودية .

ما هي سيارة KN ؟ التي ينتشر البحث عنها على جوجل

كيا سيلتوس 2024 حصلت على هذه التجديدات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع