Search
Close this search box.

كيا K7 ٢٠٢٢ قد يصبح الاسم العالمي البديل عن كيا كادينزا ٢٠٢٢

كيا K7 ٢٠٢٢ قد يصبح الاسم العالمي البديل عن كيا كادينزا ٢٠٢٢ بجيلها الثالث والجديد بالكامل القادم ، لتمشي على خطى شقيقتها كيا K5 ٢٠٢١ التي تخلت في الأسواق العالمية عن اسم اوبتيما .

وربما يعلم بعضكم أن سيارات كيا كادينزا التي تباع في سوق كوريا الجنوبية تحمل تسمية كيا كيه ٧ – Kia K7 ، ويبدو أن هذا الاسم سيصبح عالمي عندما يتم إطلاق سيارة كادينزا الجديدة بالكامل .

وفقاً لما تم نشره على The Korean Car Blog يبدو أن شركة كيا موتورز ستجري بعض التغييرات المهمة على تسمية سيارتها السيدان الكبيرة في جيلها القادم ، فهناك توقعات أن يصبح اسم كيا K7 ٢٠٢٢ هو الاسم العالمي المستخدم لسيارة كيا كادينزا الجديدة كلياً ، كما هناك ترجيحات كبيرة تشير إلى أن اسم هذه السيارة سيصبح في السوق الكوري بالتحديد كيا K8 بدلاً من K7 .

هذه التوقعات تجعلنا شبه متأكدين من حدوث تغييرات على تسمية كيا كادينزا ٢٠٢٢ الجديدة القادمة سواءً في السوق العالمي أو السوق الكوري المحلي بالنسبة لها .

ونحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة كيا كادينزا التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا افالون اليابانية ، و نيسان ماكسيما اليابانية ، و فورد توروس الأمريكية ، و شيفروليه امبالا الأمريكية ، و دودج تشارجر الأمريكية ، و هوندا اكورد اليابانية .
ترتيب أجيال طراز كيا كادينزا سيارة السيدان الكورية الأكبر حجماً لدى شركة كيا موتورز :

  • تم صنع الجيل الأول خلال الأعوام من ٢٠٠٩ حتى ٢٠١٦ .
  • الجيل الثاني من السيارة كانت بدايته في عام ٢٠١٦ وحصل على عملية تجديد في عام ٢٠١٩ ، الذي سبق وعرفناكم عليه برفقة كريم ديب ضمن إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة ، ومازال مستمراً حتى الآن .

بعيداً عن الاشاعات التي أشارت إلى احتمال تحول اسم كيا كادينزا ٢٠٢٢ ليصبح كيا K7 ٢٠٢٢ في الأسواق العالمية ، تتوفر لدينا توقعات صحفية ترجح ظهور الجيل الثالث والجديد كلياً من أكبر سيارات السيدان لدى كيا خلال شهر مارس القادم إن شاء الله لتبدأ بالتوفر بعد ذلك بشهرين في الأسواق ، ويرجح أن تتشارك سيارة كيا ٢٠٢٢ القادمة هذه بنفس محركات شقيقتها من الأم الثانية هيونداي ازيرا ٢٠٢١ .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر رقمية تخيلية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع