لامبورجيني اوروس مزودة تصل مع وضعية كورسا إلى سرعة هائلة على الاوتوبان

حصلنا على فيديو يوتيوب جديد من بطولة سيارة لامبورجيني اوروس مزودة قوية وصلت عند قيادتها على طريق الاوتوبان مع وضعية كورسا ( Corsa ) إلى سرعة هائلة .

قبل الحديث عن أداء سيارة اوروس المعدلة هذه والسرعة التي وصلت لها ، نود تذكيركم أننا سبق وجربنا قيادة ثاني سيارة SUV رياضية خارقة تصنعها شركة لامبورجيني الايطالية ، بعد طراز لامبورجيني LM002 ، في عدة تجارب من ضمنها :

والآن يمكنكم مشاهدة الفيديو الذي نشرته قناة AutoTopNL على اليوتيوب الذي يوضح استعراض سرعة قدمته سيارة لامبورجيني اوروس مزودة قوية على الاوتوبان .

هذا هو الفيديو :

تمكنت سيارة لامبورجيني SUV المعدلة التي تأتي بقوة 840 حصان أي أعلى قوة بمقدار 190 حصان من اوروس الأساسية بدون تعديل التي تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو ، من الوصول إلى سرعة 329 كم/س ( 204 ميل/س ) على طريق الاوتوبان السريع الذي لا يحتوي على سرعة قصوى محددة للسير عليه .

استغرق تسجيل هذه السرعة الهائلة بعض الوقت ولكن سيارة لامبورجيني 2020 المعدلة تمكنت في النهاية من جعل عدادات سرعتها يصل إلى رقم 329 كم/س مع وضعية قيادة كورسا كما ذكرنا في البداية .

بشكل منفصل يُظهر تطبيق الهاتف الذكي المستند إلى GPS قراءة أكثر دقة لسرعة سيارة SUV الرياضية هذه عند 314 كم/س ( 195 ميل/س ) ، وهذا أمر مثير للإعجاب بالنسبة لسيارة كبيرة وثقيلة تزن 2197 كجم .

وسبق وأخبرناكم أن شركة لامبورجيني الايطالية تعمل حالياً على تطوير واختبار نسخة فيس لفت محدثة المتوقع أن تحمل تسمية اوروس ايفو لتمشي على خطى شقيقتها سيارة هوراكان ايفو .

بعيداً عن السرعة الهائلة التي وصلت لها لامبورجيني اوروس مزودة نود التنويه أن النسخة المجددة القادمة من طراز اوروس ستحاول كسر الرقم القياسي الذي سجلته سيارة بورش كايين تيربو GT 2022 ، صاحبة لقب أسرع سيارة SUV تصنعها بورش حتى الآن ، على حلبة نوربورغرينغ ( Nurburgring ) في ألمانيا بعد أن قطعت المضمار في 7:38.925 دقيقة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع