Search
Close this search box.

لحظة وصول سيارة لامبورجيني اوروس 2022 إلى سرعة هائلة

سيارة لامبورجيني اوروس 2022

حصلنا على فيديو نُشر مؤخراً على اليوتيوب يوثق وصول سيارة لامبورجيني اوروس 2022 إلى سرعة هائلة عندما قطع مسافة الميل على الحلبة .

شاهد الفيديو لتعرف كم وصلت سرعة سيارة لامبورجيني SUV على المضمار ضمن المسافة المحددة بـ ميل واحد :

وصلت سرعة سيارة اوروس الحمراء اللون هذه على مضمار Johnny Bohmer Proving Grounds في ولاية في فلوريدا الأمريكية وهي تقطع مسافة الميل ( 1,6 كم ) إلى 263,141 كم/س ( 163,508 ميل/س ) خلال مدة زمنية قدرها 32 ثانية وهي سرعة هائلة بالنسبة لـ سيارة SUV ولكنه يليق بواحدة من ثيران شركة لامبورجيني الايطالية المتخصصة بصناعة السيارات الخارقة .

بدون أي شك تعتبر اوروس من أسرع سيارات الـ SUV في العالم وسبق وخضعت لعدد من التجارب برفقة فريق عرب جي تي .

وفقاً للفيديو ، تبدو الظروف الجوية ممتازة للقيام بجولة قوية من السرعة على المضمار مع درجات حرارة معتدلة ورياح معتدلة ،مع توفير مساحة كافية لتسارع بامتداد متواصل ، فإن اوروس قادرة على الوصول إلى سرعة هائلة جداً .

عدادات-لامبورغيني-

نود تذكيرك : تحدي راس بـ راس بين أسرع سيارة SUV في العالم ضد اوروس .

مواصفات سيارة لامبورجيني اوروس 2022 التي ظهرت في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر :

تعتمد سيارة SUV الرياضية عالية الأداء هذه على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع توين تيربو يولد قوة 641 حصان ( 650 حصان اوروبي PS ) و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير زد اف ( ZF ) اوتوماتيك من 8 سرعات دبل كلتش .

تتسارع سيارة الدفع الكلي للعجلات AWD التي يبلغ وزنها 2,410 كيلوغرام ذات المحرك الأمامي من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,6 ثانية ، وتصل سرعتها القصوى إلى 305 كم/س .

اوروس

قد يهمك : تحدي من الأسرع بين مرسيدس جي 63 و سيارة اوروس .

تم تسجيل السرعة الهائلة التي وصلت لها سيارة لامبورجيني اوروس 2022 بشكل قانوني خلال مسافة محصورة بـ ميل واحد على مضمار ممتد ، بعيداً عن الشوارع العامة .

وكوننا نتحدث عن اوروس نود تذكيركم أننا سبق استعرضنا سعر لامبورجيني كونتاش جديدة الذي وصل لرقم أغلى من ثمن 16 سيارة اوروس S 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع