Search
Close this search box.

لامبورجيني اوروس 2023 المجددة تظهر أثناء اختبارها في السر

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور التجسسية التي تظهر سيارة لامبورجيني اوروس 2023 المجددة فيس لفت بنسخة تجارب يتم اختبارها في السر على الثلوج بدون تمويهات خارجية .

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن رصد نسخ تجارب من طراز اوروس جديد قادم ، ولكننا اليوم حصلنا على صور تجسسية بدون تمويهات خارجية ، قبل أن يتم الكشف عنها رسمياً في وقت ما خلال العام الجاري إن شاء الله ، ونتوقع أن تكون سيارة موديل 2023 .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تسير سيارة لامبورجيني SUV في التسمية على خطى شقيقتها هوراكان التي أصبح اسمها بنسخة فيس لفت المجددة لامبورجيني هوراكان ايفو ، مما يجعلنا نتوقع أن تحمل تسمية اوروس ايفو ( Urus EVO ) .

ظهرت لامبورجيني اوروس 2023 بنسخة التجارب هذه أثناء تواجدها في شمال أوروبا المتجمد لتقوم بالمزيد من الاختبارات ، وهذا هو المكان الذي التقط فيه مصورو التجسس هذا الصور التي تظهر السيارة الجديدة القادمة مع الحفاظ على الحد الأدنى من التمويه .

يجدر الإشارة إلى أن اوروس ، ثاني سيارة SUV تصنعها شركة لامبورغيني في تاريخها بعد لامبورجيني LM002 ، ظهرت بنسختها الإنتاجية في شهر فبراير من سنة 2017 كسيارة موديل 2018 ، ومنذ ذلك الوقت وهي تحقق مبيعات عالمية هائلة بالنسبة للصانع الايطالي مع مبيعات زادت عن 16 ألف نسخة خلال 4 أعوام تضمنت 5,021 سيارة تم بيعها في سنة 2021 فقط .

وفقاً لهذه الصور يبدو أن أول تجديدات تحصل عليها سيارات اوروس ستكون من الخارج محدودة ، وستتضمن صدام أمامي وخلفي مجدد وأضواء LED محدثة ، كما سيتم توفير خيارات تصاميم جديدة على اطارات لامبورجيني وأول خارجية جديدة للهيكل .

ولكن الصانع الايطالي سيعمل على تحسين الأداء الميكانيكي لـ سيارة 2023 المحدثة القادمة هذه ، ويتوقع أن يحصل محركها الحالي V8 سعة 4 لترات توين تيربو على دعم بواسطة نظام هجين لترتفع القوة الصادرة منهم لتصل إلى 819 حصان بدلاً من 641 حصان .

بعيداً عن التوقعات حول التجديدات التي ستحصل عليها لامبورجيني اوروس 2023 فيس لفت ، أكدت الشركة الايطالية سابقاً أن جميع سيارات لامبورجيني جديدة ستصبح هايبرد خلال نهاية سنة 2024 ، وستتحول إلى سيارات كهربائية بالكامل خلال 2027 أو 2028 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع