لامبورجيني فيجن جي تي مصنوعة من شيء يصعب تخيله

حصلنا على فيديو مميز للغاية نشر على اليوتيوب يوضح مراحل صُنع سيارة لامبورجيني فيجن جي تي مقلدة من شيء يصعب تصديقه .

ربما تذكر بعض من متابعي عرب جي تي الأوفياء سيارة لامبورجيني لامبو V12 فيجن جراند توريزمو ( Lamborghini Lambo V12 Vision Gran Turismo ) الاختبارية التي تم إطلاقها بشكل مفاجئ خلال شهر أغسطس من سنة 2020 ، مما يعني أنه نسخة وحيدة لا مثيل لها .

شكل سيارة جي تي الاختبارية هذه من شركة لامبورجيني الايطالية يرسم هوية أشكال سيارات المستقبل ، بالرغم من أنها ليست مخصصة لدخول خطوط الإنتاج التجاري ، ولكنها تشارك في ألعاب الفيديو وبالتحديد لعبة بلايستيشن 4 ( PlayStation 4 ) .

النسخة المقلدة عن لامبورجيني فيجن جي تي التي سنتحدث عنها ضمن هذا الخبر ظهرت في جنوب شرق آسيا ، وهي إحدى أعمال ND – Woodworking Art التي سبق وقدمت سيارات مزيفة صغيرة الحجم عن ؛ لامبورجيني سيان ، و بوغاتي شنتوديتشي ، و فيراري 250 GTO المصنوعة من الخشب ، لتقدم الآن سيارة جراند توريزمو لتكون واحد من أكثر الأعمال إثارة للإعجاب التي رأيناها .

كانت بداية هذا المشروع المميز بالاعتماد على إطار فولاذي بسيط للسيارة وتثبيته بجميع مكونات نظام التعليق والفرامل اللازمة لجعلها تعمل ، كما تم تركيب محرك كهربائي صغير ، وبمجرد اكتمال الإطار ، قام المنشئ برش كل شيء وصنع غطاء محرك السيارة والباب الخلفي الذي يمكن رفعه عن بُعد .

بدأ العمل بعد ذلك على هيكل السيارة ليتم صنعها من الخشب فقط ، ويُظهر هذا المقطع المنشور على اليوتيوب وهو يقطع ويلصق جميع الألواح الخشبية قبل تثبيتها على الإطار الفولاذي ، حتى أنه واجه مشكلة إنشاء ملاقط فرامل خشبية وأغطية محاور خشبية توضع فوق العجلات الخلفية .

تم الإلهام من المفهوم الاختباري أيضاً في التصميم الداخلي للنسخة المزيفة صغيرة الحجم ، ولا سيما من خلال عجلة القيادة ذات المظهر المستقبلي ، كما تم تصنيع غطاء محرك وهمي من الخشب بينما يزين عدد من أضواء LED ذات الألوان الزاهية المظهر الخارجي للسيارة .

تم صنع النسخة الخشبية صغيرة الحجم من لامبورجيني فيجن جي تي إلى أن صنع هذه السيارة المقلدة تم خلال فترة زمنية تبلغ 96 يوماً .

بعيداً عن تزيف واحدة من أندر سيارات لامبورجيني ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا عن السيارات الايطالية الخارقة التي تصنعها هذه الشركة :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع