Search
Close this search box.

لامبورغيني مونتيروسا سبيدستر أعظم سيارة جالاردو على وجه الأرض

سنعرفكم اليوم على لامبورغيني مونتيروسا سبيدستر ( Lamborghini Monterossa Speedster ) أعظم سيارة جالاردو على وجه الأرض .

ابتكر فريق DRVN Concepts سيارة رياضية خارقة مكشوفة السقف تجريبية ذات تصميم مميز للغاية ستكون محدودة الإنتاج ، ظهرت في فيديو رسمي نشر على موقع اليوتيوب ليتم الإعلان عن فتح باب حجز النسخ التي سيتم إنتاجها منها والبالغ عددها 15 سيارة فقط .

عندما يتعلق الأمر بالسيارات الخارقة ،، بنت لامبورغيني علامتها التجارية على أنها آلة الأحلام التي تجذب الانتباه في وجهك لأولئك الذين يحبون جذب الانتباه ويرغبون في امتلاك طرازات تنافس سيارات فيراري .

اعتاد العالم على هوية التصميم الخارجي الخاص بهوية سيارات لامبورغيني ، ولكن الوضع مختلف في نجمة هذا الخبر التي تحمل الكثير من التميز من قبل فريق DRVN Concepts ، الذين يريدون توفير سيارة لامبوغيني تبرز من بين الحشود .

سنعرفكم اليوم على أعظم سيارة جالاردو على وجه الأرض من ناحية تصميم خارجي مميز للغاية ومختلف بالكامل عن باقي شقيقتها من هذا الطراز الذي تم صنعه خلال السنوات من 2003 إلى 2013 وتحويلها إلى سيارة خارقة تحلم بها عندما كنت تنظر إلى ملصقات كونتاش المستلهمة من السيارة الأسطورية لامبورغيني كونتاش .

وفقًا لـ DRVN Concepts ، “ تستلهم لامبورغيني مونتيروسا سبيدستر تصميمها من الدراجات النارية ” ، حيث أن مؤسس هذه الشركة السيد نيك رينر ، يحلم بسيارة خارقة تجسد الجمال الميكانيكي والتجربة العميقة لدراجة خارقة مع العاطفة الفجة وجاذبية غريبة ، يظهر هذا المزيج تبايناً بين المظهر السلس والمثير الذي يظهر على السطح في مقدمة السيارة التي تعتمد على محرك V10 ، كما وصل التميز إلى الأجزاء الخلفية “ .

وكون لامبورغيني مونتيروسا سبيدستر تأتي بدون سقف وزجاج ينخفض وزنها لتتمتع بنسبة قوة إلى وزن تبلغ حصان لكل 2 كيلوغرام ، وهذا ينعكس بشكل إيجابي على تجربة قيادة السيارة ومن المؤكد أنها جذابة ومرعبة إلى حد ما .

بدون أي يتطلب قيادة أعظم سيارة جالاردو على وجه الأرض استخدام خوذة كونها تأتي بدون سقف وزجاج .

لم تتوفر لدينا معلومات عن سعر هذه السيارة الحصرية ولكنها ذكرتنا بـ ماكلارين الفا التي لا تمتلك سقف وزجاج والتي سبق وجرب قيادتها زميلنا صهيب شعشاعة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع