Search
Close this search box.

لاندكروزر 2022 معدل مع بدي كت خان الجديد

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن لاندكروزر 2022 معدل مع بدي كت خارجي يضيف هوية مميزة ، ولكننا اليوم نستعرض واحد من أجدد مشاريع تعديل شركة خان ( Khann ) لتعديل السيارات .

قبل استعراض صور سيارة SUV يابانية معدلة ، نود تذكيركم بآخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات تويوتا لاندكروزر جديدة :

وسنعرفك اليوم على سيارة لاندكروزر 2022 معدل مع بدي كت مقدم من شركة خان انترناشونال ( Khann International ) .

تركز تعديلات خان البصرية على جعل سيارات SUV رياضية أكثر ، على غرار العروض المنافسة من شركات تعديل السيارات الشهيرة الأخرى من ضمنها ؛ Modellista ، و Liberty Walk ، و Wald ، و M’z speed التي ركزت على داخلية تويوتا لاندكروزر جديدة .

في حين أن الجيل الجديد من سيارات تويوتا لاندكروزر حصل على لمسات تصميمه تميزه ، إلا أن هناك الكثير من مالكي سيارات لاندكروزر يطلبون لمسات تصميم متألقة ، لا سيما مالكي لاندكروزر 300 جديدة في الشرق الأوسط حتى لو كانت التعديلات تتعارض مع الغرض الأساسي لسيارات SUV المتمثل في كونها سيارة للطرق الوعرة .

في المقدمة ، حصلت لاندكروزر على شبك جديد ، ولمسات على الصادمين ، وغطاء محرك يتضمن لمسات من ألياف الكربون ، بالإضافة إلى جناح ممتد أسفل الصدام الأمامي يتميز بمداخل مزيفة ومصابيح LED ، كما تم تفير رفارف جانبية عريضة على أقواس العجلات يوجد أسفلها اطارات ضخمة حجم 22 إنش .

تشمل المكونات الأخرى أغطية مرايا جانبية كربونية ، وجناح خلفي مكون من جزأين .

إذا كنت تعتقد أن المظهر الجريء مقترن بزيادة إنتاج القوة ، فعليك أن تبحث في مكان آخر لأن لاندكروزر 2022 معدل مع بدي كت خان الجديد لم تحصل على تعديلات ميكانيكية ، فهي تعتمد على محرك V6 سعة 3,5 لتر يولد قوة 409 حصان ( 415 حصان أوروبي PS ) و 650 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات .

لم تقدم خان انترناشونال أسعار تويوتا لاندكروزر جديدة التي حصلت بدي كت تعديل جعلها رياضية تجذب الأنظار نحوها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع