Search
Close this search box.

لقد علمنا متى ستظهر أجدد سيارات مايباخ التي ستتحدى جوهرة رولز رويس

مايباخ جديدة

حصلنا على معلومات مهمة متعلقة بـ أجدد سيارات مايباخ التي ستتحدى الجوهرة رولز رويس كالينان ، أول سيارة SUV في أسطول صانع القصور الانجليزية المتحركة التي سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي قيادتها .

ونحن لا نتحدث عن في هذا الخبر عن سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس 2021 الجديدة كلياً ، التي تم رصد أول صور تجسسية لها منذ أيام أثناء اختبارها سراً على جبال الألب في سويسرا ، بل عن سيارة مرسيدس مايباخ GLS ، النسخة عالية الفخامة والترف من طراز مرسيدس GLS 2020 الذي سبق وجربنا قيادته .

مايباخ SUVفبعد أن حصلنا على معلومات تؤكد أن مرسيدس ستكشف عن أجدد سيارات مايباخ قبل إنتهاء عام 2019 ، علمنا وبشكل رسمي أن مايباخ GLS ستظهر خلال شهر نوفمبر القادم إن شاء الله .

وكما ذكرنا في أخبار سابقة تم تمهيد الطريق لـ سيارة مايباخ SUV إنتاجية من خلال السيارة الاختبارية مرسيدس مايباخ التيمت لكجري – Mercedes Maybach Ultimate Luxury ، المرفق صورها ضمن هذا الخبر والتي ظهرت العام الماضي لأول مرة في العالم .

التفاصيل الجديدة المتوفرة لدينا تشير إلى أن أفخم سيارة مرسيدس SUV القادمة قريباً ستحصل على تصميم مستمد من طراز مرسيدس GLS ، ولكنها ستحصل على لمسات من الفخامة المطلقة التي ستميزها من الخارج ، وستظهر تحولات شاملة تليق بمستوى فخامة اسم مايباخ مستلهمة من سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس .

وستمتلك هذه السيارة المرتفعة عالية الفخامة على صفين من مقاعد الركاب وليس على 3 صفوف مثل طراز GLS 2020 ، مما سيعطي مقاعد الصف الثاني رفاهية وراحة أكثر من حيث وضعية الجلوس .

من المفترض أن تعتمد أجدد سيارات مايباخ المرتفعة عن الأرض على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو ، وهناك إشاعات تشير إلى احتمال توفرها بنسخة تعتمد على محرك V12 سعة 6 لترات مع توين تيربو .

وسبق ورجحت توقعات صحفية أن سعر مايباخ GLS الجديدة القادمة سيكون قريب من مبلغ 184 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 690 ألف ريال سعودي .

من باب التذكير : تعرفوا على السيارة الاختبارية مرسيدس فيجن EQS التي ظهرت مؤخراً في معرض فرانكفورت للسيارات 2019 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع