Search
Close this search box.

لكزس LX 2023 جديدة كلياً تظهر في صور رقمية على الانترنت

سنستعرض معكم اليوم أول مجموعة من الصور الرقمية التي نُشرت على الانترنت وتتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة لكزس LX 2023 جديدة كلياً القادمة .

وكما يعلم معظمكم تعتبر سيارة ال اكس ( LX ) من علامة لكزس اليابانية المملوكة من قبل شركة تويوتا ، سيارة SUV كبيرة الحجم عالية الفخامة ، وشقيقة طراز تويوتا لاندكروزر من الأم الثانية الأكثر فخامة لكزس .

وبعد أن شهد عام 2021 الجاري على إطلاق سيارة تويوتا لاندكروزر LC300 الجديدة بالكامل ، والتي سبق وجرب قيادتها زميلنا مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، نرجح أن يشهد العام المقبل على إطلاق شقيقتها الأعلى فخامة لكزس LX 570 جديدة كـ سيارة 2023 .

ومع إنتشار أخبار تفيد بأن تويوتا لاندكروزر من الفئة 300 الجديدة لن تأتي إلى الولايات المتحدة ، أصيب عدد غير قليل من الناس بخيبة أمل مفهومة ، ولكن هناك سيارة لكزس LX 2023 جديدة كلياً قادمة ستصل إلى السوق الأمريكي إن شاء الله .

بدون أي شك ستعتمد سيارة LX جديدة على لاندكروزر 2022 من ناحية العديد من الأجزاء ، ولكنها ستكون أعلى رقي وفخامة .

ومثل العادة قرر المصمم Kolesa أن يتخيل كيف سيبدو شكل الجيل الجديد بالكامل منم سيارات لكزس ال اكس ( Lexus LX ) ، ليتم نشر صورتين تخيليتين لها .

لطالما كانت لكزس LX متشابهة نسبياً مع لاندكروزر التي تعتمد عليها ، ولا يزال هذا صحيحاً في هذه التصورات الرقمية التخيلية ، ويبدو الشكل العام لسيارة الاس يو في متطابقاً تقريباً مع تويوتا لاندكروزر الجديدة ، ولكن تم تعديل الرسومات لتتماشى مع لغة تصميم لكزس من ناحية شبك وشعارات .

ويبدو الشبك الأمامي في هذه الصور الرقمية التخيلية مستمداً من سيارة لكزس LF-1 Limitless الاختبارية ، وهناك لمسة مستوحى من سيارة الكروس أوفر المدمجة لكزس UX ، والأضواء الأمامية تتشابه مع سيارات لكزس جديدة الحالية .

من الخلف تظهر صور لكزس LX 2023 جديدة كلياً الرقمية التخيلية شريط متصل من الأضواء فوقها اسم LEXUS ، ويبدو أن هناك تغييرات على مكان وضع لوحة ترخيص السيارة ، كما أنها حصلت على صدام خلفي جديد منخفض أكثر وفقاً لهذه التخيلات .

يرجح أن تظهر سيارة لكزس جديدة هذه خلال شهر سبتمبر القادم ويتوقع توفرها باصدارين:

  1. سيارة لكزس LX 600 مع محرك V6 سعة 3,5 لتر توين تيربو .
  2. سيارة LX 750h ستعتمد على محرك البنزين V6 سعة 3,5 لتر توين تيربو مع محرك كهرباء.
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع