Search
Close this search box.

لكزس LX 2023 جديدة متميزة مع تعديلات من شركة Liberty Walk

مع بداية العام الجديد ظهرت سيارة لكزس LX 2023 جديدة متميزة في صور نُشرت بشكل رسمي على الانترنت ، بعد أن حصلت شقيقة تويوتا لاندكروزر الفخمة التي تحمل شعار لكزس على تعديلات مقدمة من شركة ليبرتي ووك ( Liberty Walk ) اليابانية .

قبل أن نعرفكم على السيارة اليابانية المعدلة ، نود تذكيركم بأن آخر ما تحدثنا به عن سيارات لكزس ال اكس 600 ( Lexus LX 600 ) كان خلال نهاية عام 2022 عندما عرضنا عليكم فيديو يعرفكم على أسرع سيارة LX 600 في العالم سجلت أرقامها الرسمية في البحرين .

صور لكزس LX 2023 جديدة معدلة من الشركة اليابانية Liberty Walk :

عرضنا عليكم قبل نهاية سنة 2022 سعر سيارات لكزس 2023 جديدة في السعودية لدى عبداللطيف جميل .

سيتم الكشف رسمياً عن أجدد سيارات لكزس معدلة من Liberty Walk خلال شهر يناير الحالي من العام الجديد ضمن فعاليات معرض طوكيو اوتو صالون ( Tokyo Auto Salon ) إن شاء الله .

وفقاً للصور الرسمية ظهرت سيارة 2023 معدلة بعد أن حصل هيكلها على بدي كت من ألياف الكربون ، وحصلت على قطع سيارات جديدة لتلفت الأنظار على الفور مع غطاء محرك مصنوع من ألياف الكربون والذي يحتفظ بنفس الشكل الأساسي لغطاء أي سيارة LX 600 عادية ولكنه يضيف فتحات تهوية على كلا الجانبين .

كما قامت شركة التعديل اليابانية بإضافة مجموعة من الملحقات مثل أقواس عجلات مصنوعة من ألياف الكربون ، وتكتمل التعديلات بمجموعة من اطارات AME الضخمة مطلية باللون الأسود اللامع وملفوفة بـ عجلات يوكوهاما ( Yokohama ) .

لم يتضح في الوقت الحالي مقدار تكلفة حزمة تعديلات Liberty Walk التي توفر هذه الترقيات على سيارة لكزس LX 2023 جديدة ، ولكن قد تتوفر تفاصيل رسمية ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2023 الذي سيقام خلال الفترة من 13 إلى 15 من الشهر الحالي .

لن تكون لكزس ال اكس 600 السيارة الأكثر لفتاً للانظار التي ستكشفت عنها Liberty Walk في معرض طوكيو للسيارات ، حيث ستشارك سيارة فيراري F40 الأسطورية بنسخة معدلة تأتي مع صدامين أمامي وخلفي جديدين ، و اطارات ما بعد البيع معدلة ، و جناح خلفي كبير ، وغيرها من تفاصيل على واحدة من سيارات فيراري الايطالية الخارقة .

لن توفر Liberty Walk تعديلات ميكانيكية تذكر على سيارة لكزس SUV الفخمة كاملة الحجم التي تتشارك نفس محرك تويوتا لاندكروزر ، V6 سعة 3,5 لتر مع توين تيربو بقوة 409 حصان و 650 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 غيارات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع