Search
Close this search box.

للبيع تويوتا كامري 1987 محولة إلى سيارة ليموزين

للبيع تويوتا كامري 1987 محولة إلى سيارة ليموزين عرض شراء قد يجذب نحوه محبي امتلاك السيارات الغريبة التي تلفت أنظار الجميع نحوها حتى لو كانوا غير محبي لعالم السيارات .

هناك بعض السيارات التي تجعلك تتساءل عن سبب وجودها ! ونجمة هذا الخبر قد تكون واحدة منها ، جذبت انتباه فريقنا في عرب جي تي سيارة كامري قديمة معدلة معروضة للبيع حالياً في النرويج مقالب مبلغ مالي قدره 189 ألف كرونة نرويجية أي ما يعادل 19,216 دولار أمريكي أو 72,060 ريال سعودي .

وفقاً للبائع ، كانت هذه واحدة من سيارتين من طراز كامري من صنع تويوتا ، من الخارج توجد لوحة إضافية خلف الأبواب الأمامي مسؤولة جزئياً عن إطالة طول السيارة وجعلها تصبح سيارة ليموزين ، وبعد زيادة الطول تم إضافة أبواب ضخمة في المنتصف لا تحتوي على مقبض من الخارج ، ويقع بعدها الباب الخلفي التقليدي لسيارة كامري في الخلف ويظهر الجزء الأمامي والخلفي دون تغيير .

وصولاً إلى داخلية كامري قديمة المعروضة للبيع توجد أماكن جلوس تتسع لثمانية أشخاص ، مع تنجيد الكابينة بالكامل باللون الأزرق ، ويوجد سجاد من نفس اللون وألواح أبواب رمادية ، وهناك قطع خشبية في الخلف مثل الخزانة تحتوي على أماكن لتحميل أكواب المشروبات وتم توفير تلفزيون صغير وبعض أماكن التخزين ، ولوحة واضحة تفصل منطقة الركاب عن قمرة القيادة الخاصة بالسائق .

عند الجلوس في مقعد السائق لا توجد طريقة لمعرفة أن هذه سيارة ليموزين ما لم تنظر في مرآة الرؤية الخلفية ، كل شيء يبدو وكأنه أصلي من كامري 1987 .

كوننا نتحدث عن توفر للبيع تويوتا كامري 1987 محولة إلى سيارة ليموزين نود التنويه بأنها تعتمد على محرك سعة لترين ، وهناك شارة GLi 2.0 الموجودة في الخلف التي تشير إلى أن هذا الطراز يحتوي على مكينة 4 سلندر متوفرة إما بقوة 119 حصاناً أو 126 حصاناً .

من الصور يبدو هيكل السيارة بحالة جيدة ، خاصة بالنظر إلى عمر هذه الكامري ، في الداخل هناك تمزقات كبيرة في التنجيد على أحد المقاعد .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدثنا مع سيارات كامري :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع