Search
Close this search box.

للبيع مرسيدس جي كلاس 2017 معدلة تسير على 6 اطارات

للبيع مرسيدس جي كلاس 2017 معدلة تسير على 6 اطارات هذا بالتحديد ما سنتحدث عنه ضمن هذا التقرير الصحفي ، بعد أن رصدنا صور وفيديو تظهر نسخة مميزة للغاية من سيارات جي كلاس قديمة تنتظر من يشتريها .

سيتم عرض مرسيدس G550 موديل 2017 معدلة تسير على 6 عجلات الوحيدة في العالم للبيع في مزاد علني لدى Cars & Bids يوم 8 أغسطس الجاري أي غداً إن شاء الله ، وكما صرح Doug DeMuro ” بلا شك واحدة من أكثر السيارات جموحاً ” التي أدرجها الموقع على الإطلاق .

هذه السيارة المعدلة تستمد هويتها من السيارة الأصلية المحدودة الإنتاج مرسيدس G63 AMG 6X6 ، التي سبق عرفناكم عليها في عرب جي تي منذ سنوات وتم إنتاجها من سنة 2013 حتى 2015 .

 

ولكن اليوم نتحدث عن توفر للبيع مرسيدس جي كلاس 2017 معدلة تسير على 6 اطارات ، حصلت على مقاعد الخلفية تتمتع بمساحة استثنائية للأرجل بطريقة لا يمكن أن يأملها أي شخص آخر في مرسيدس جي واجن ، بالإضافة إلى ذلك فإن مساحة الصندوق الخلفي تجعله يبدو مثل كهف تماماً ، على عكس حوض التخزين مثل البيك اب في G63 6X6 .

يبدو أن هذه سيارة جي واجن SUV عادية تم تحويلها عن طريق مد الهيكل وإضافة عجلتين إلى الخلف .

علاوة على هذا التعديل الواضح ، يتميز التصميم بشبك أمامي برابوس مع أضواء LED مدمجة بالإضافة إلى غطاء اطار احتياطي برابوس في الخلف ، يكتمل السلم الأمامي الخلفي ورف السقف بخزان مياه مثبت على الجانب وعجلات جديدة من طراز Black Rhino Beadlock مقاس 20 إنش ، يغطي الهيكل دهان باللون البيج مع لمسات سوداء .

قطعت هذه السيارة المعدلة المعروضة للبيع حتى الآن مسافة 966 كم ( 600 ميل ) .

 

في حين أن تحويل سيارة جي كلاس 2017 لتسير على 6 عجلات ، تم إضافة أجزاء خارجية تجعل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أي شيء غير ممل ومميز للغاية .

لم تحصل داخلية هذه السيارة المعدلة على تعديلات تجعلها أكثر فخامة وتميز مقارنة مع سيارات جي كلاس 2017 .

بعد أن تحدثنا عن توفر للبيع مرسيدس جي كلاس 2017 معدلة تسير على 6 اطارات ، هذه آخر تجاربنا مع سيارات جي كلاس :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع